هاني فرحات: محمد منير المطرب العربي الأول الذي يُقام له حفل بأوركسترا عالمي

الصورة التذكارية لحفل محمد منير - الصورة من حساب الشركة المنفذة للحفل على تويتر
الصورة التذكارية لحفل محمد منير - الصورة من حساب الشركة المنفذة للحفل على تويتر

أكد المايسترو هاني فرحات قائد أوركسترا حفل (مشواري) الذي أُقيم مساء أمس الجمعة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لتكريم رحلة الفنان محمد منير، أن ردود الأفعال عن الحفل بدلت تعبنا خلال الفترة الماضية إلى فرحة كبيرة، لأننا بالفعل كنا نرغب في تقديم حفل جديد.

وأضاف في بيان صحفي عقب الحفل: "حرصنا على الاستعانة بأوركسترا ضم عازفين عالميين من بينهم 4عازفين حاصلين على جوائز جرامي، وهذه المرة الأولى التي تحدث لمطرب عربي".

وتابع: "محمد منير كان مستمتعاً في البروفات من شكل الموسيقي وكان منسجماً مع كل أغنية وروح الفريق التي سيطرت على صناع العمل السبب الرئيسي في نجاحه".

واختتم كلامه: "كسبنا التحدي وهذا يدفعنا إلى مزيد من تقديم التجارب الجديدة في الموسيقى في ظل دعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه على تقديم احتفالات ضخمة في المملكة.

وبدأ حفل "مشواري" للكينج محمد منير بمقطع فيديو تم من خلاله استعراض مسيرة الفنان محمد منير الفنية، والتي امتدت لما يُقارب الخمسين عاماًً وأبرز الفنانين الذين ساهموا في نجاحه ببداية مشواره الفني مثل الشاعر عبدالرحيم منصور، الموسيقار هاني شنودة والملحن النوبي أحمد منيب".

كما تم عرض مقطع فيديو للمايسترو هاني فرحات استعرض من خلاله التجهيزات الفنية للحفل والاستعانة بعازفين عالميين من كافة دول العالم والذين تحدثوا أيضاً عن مشاركتهم في حفل "مشواري".

وكان من ضمن المشاركين في الحفل الفنان أحمد سعد والذي غنى مع محمد منير أغنيته الشهيرة "سو يا سو" كما قدما سوياً أغنية "للي"، وأهدى الفنان أحمد سعد أغنية للكينج محمد منير بصوته.

كما شهد الحفل تقديم محمد منير لأغنية "علّي صوتك" من ألحان الموسيقار كمال الطويل، والتي شاركه فيها بالعزف عازفة الكمان اليابانية Sayaka katsuki والعازف العالمي ‏ Victor espinola، وعقب ذلك قدم أغنية "برة الشبابيك" من كلمات عبدالرحمن الأبنودي وألحان كمال الطويل.

فرقة كايروكي تشارك بالحفل بـ"الكون كله بيدور"

كما شارك في الحفل أعضاء فرقة "كايروكي" والذين قدموا من أغنيات محمد منير أغنيتي "الكون كله بيدور، شتا" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تحمس للأغنيات وتقديمها بتوزيع جديد خلال الحفل.

محمد منير يختتم الحفل بـ"حدوتة مصرية"

وفي نهاية الحفل قدم الكينج محمد منير الشكر للجمهور السعودي والمملكة العربية السعودية على الاستقبال والحفاوة التي تم استقباله بها، وقال الفنان محمد منير إنه سيختم هذا اللقاء بأغنية "حدوتة مصرية" والتي قدمها وسط حماس شديد من الجمهور، يُذكر أن أغنية حدوتة مصرية من كلمات الشاعر عبدالرحيم منصور وألحان أحمد منيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».