بالفيديو لـ"سيدتي": محمد منير يتألق بحفل "مشواري" في جدة

محمد منير - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد منير - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
تألق الكينج محمد منير بحفل "مشواري" والذي أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وسط حضور جماهيري كبير وبمشاركة عدد من الفنانين والعازفين العالميين الذي قدموا حفلة إستثنائية لاقت إعجاب الجمهور والذين تفاعلوا مع الحفل بشكل كبير.

الحفل يبدأ باستعراض تاريخ الكينج

بدأ حفل "مشواري" للكينج محمد منير بمقطع فيديو تم من خلاله إستعراض مسيرة الفنان محمد منير الفنية والتي امتدت لما يُقارب الخمسون عامًا وأبرز الفنانين الذين ساهموا في نجاحه ببداية مشواره الفني مثل الشاعر عبد الرحيم منصور، الموسيقار هاني شنودة والملحن النوبي أحمد منيب.

كما تم عرض مقطع فيديو للمايسترو هاني فرحات إستعرض من خلاله التجهيزات الفنية للحفل والإستعانة بعازفين عالميين من كافة دول العالم والذين تحدثوا أيضًا عن مشاركتهم في حفل "مشواري".

ياسمين عز تقدم الحفل


وعقب ذلك قدمت الحفل الإعلامية ياسمين عز قبل ان يصعد الكينج محمد منير إلى خشبة المسرح وسط عاصفة كبيرة من التصفيق من حضور الحفل.


محمد منير يفتتح الحفل بـ "الليلة يا سمرا"


وبدأ الفنان محمد منير فقرته الغنائية بواحدة من أشهر أغنياته وهي "الليلة يا سمرا" من كلمات الشاعر فؤاد حداد وألحان أحمد منيب.

كما قدم الكينج خلال الحفل أغنية "أنا بعشق البحر" من كلمات الشاعر عبد الرحيم منصور وألحان الموسيقار هاني شنودة والتي كانت تغنت بها من قبل الفنانة نجاة الصغيرة والتي أكد الفنان محمد منير خلال الحفل بأنه ظل يتمنى أن يغني تلك الأغنية حتى قدمها بصوته.


أحمد سعد يُبدع في الغناء مع الكينج محمد منير


وكان من ضمن المشاركين في الحفل الفنان أحمد سعد والذي غنى مع محمد منير أغنيته الشهيرة "سو يا سو" كما قدما سويًا أغنية "للي"، وأهدى الفنان أحمد سعد أغنية للكينج محمد منير بصوته.

كما شهد الحفل تقديم محمد منير لأغنية "علّي صوتك" من ألحان الموسيقار كمال الطويل والتي شاركه فيها بالعزف عازفة الكمان اليابانية Sayaka katsuki والعازف العالمي ‏ Victor espinola، وعقب ذلك قدم أغنية "برة الشبابيك" من كلمات عبد الرحمن الأبنودي وألحان كمال الطويل.

فرقة كايروكي تشارك بالحفل بـ "الكون كله بيدور"


كما شارك في الحفل أعضاء فرقة "كايروكي" والذين قدموا من أغنيات محمد منير أغنيتي "الكون كله بيدور، شتا" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تحمس للأغنيات وتقديمها بتوزيع جديد خلال الحفل.

محمد منير يختتم الحفل بـ"حدوتة مصرية"


وفي نهاية الحفل قدم الكينج محمد منير الشكر للجمهور السعودي والمملكة العربية السعودية على الإستقبال والحفاوة التي تم إستقباله بها، وقال الفنان محمد منير بأنه سيختم هذا اللقاء بأغنية "حدوتة مصرية" والتي قدمها وسط حماس شديد من الجمهور، يُذكر أن أغنية حدوتة مصرية من كلمات الشاعر عبد الرحيم منصور وألحان أحمد منيب.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».