صيحات مكياج عيد الأضحى 2023.. جذابة وقوية وعصرية جداً

مكياج عيد الأضحى 2023
صيحات مكياج عيد الأضحى 2023.. جذابة وقوية وعصرية جداً - الصورة من Freepik
اخرجي هذا العام خلال عيد الأضحى على الإطلالات الكلاسيكية التقليدية والمألوفة، واعتمدي صيحات مكياج مميزة ولافتة تجعل مظهركِ يضج حياة وحيوية؛ إذ إن خبيرات المكياج يلهمنك مجموعة متميزة وفريدة من نوعها من رسمات مكياج العيون بألوان صيفية مشرقة ومضيئة. وقد رصدنا لكِ منها مجموعة أساليب مكياج عيد الأضحى 2023؛ لتختاري منها ما يعجبك.

رسمة الأيلاينر الأزرق الغرافيكي المرصعة باللؤلؤ

أطلقي العنان لمهارتك في فن تطبيق المكياج في عيد الأضحى 2023، وتألقي بمكياج عيون فريد وعصري، يواكب أكثر اتجاهات المكياج رواجاً وشعبية، واعتمدي رسمة الأيلاينر الغرافيكي باللون الأزرق، الذي يغمر زاوية العين الخارجية. ومرري الظل الزهري تحت الجفن السفلي، مع تزيينه ببعض حبات اللؤلؤ. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون الخوخي.

مكياج عيون هندسي بتدرجات اللون الزهري

ولإشراقة لا مثيل لها في العيد؛ بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون حيوي يرتكز على ظلال العيون الزهرية الخافتة بلمسة لامعة فوق الجفن العلوي، مع خطوط الأيلاينر الهندسية باللون الزهري القوي، التي تغمر كسرة العين ومنبت الجفون العلوية، وصولاً بشكل مسحوب إلى الأعلى خارج العين. ولإضفاء لمسة لافتة إلى مكياج العيون خاصتك؛ ضعي حبتي كريستال في وسط الجفن السفلي. وفي ما يتعلق بأحمر الشفاه، اعتمديه باللون الباستيل الزهري، وكثفي البلاش الزهري على الخدين.

مكياج الكات كريس باللون الذهبي والنيود

يُعد مكياج الكات كريس موضة مكياج رائجة جداً، وهو يمنح العين مزيداً من الحدة والجاذبية والتحديد الفائق. وخلال عيد الأضحى 2023، واكبي الموضة بأسلوب فريد ومميز من خلال اعتماد مكياج عيون كات كريس باللون النيود المات والذهبي اللامع والفاتح، تقومين فيه بتحديد دقيق وواضح للخط الفاصل ما بين الجفن المتحرك والجفن الثابت؛ لتحصلي على إستايل دراماتيكي يخطف الأنفاس.

مكياج ميتاليك بألوان متناقضة جذابة

ولمواكبة موضة المكياج المعدني، أو ما يُعرف بالمكياج الميتاليك، الذي يُعد خياراً رائعاً للعيد، اعتمدي مكياج عيون قوياً ولافتاً، تستحدمين فيه تدرجات اللون النيود بوصفها قاعدة أساسية، من ثَم تقومين بدمجها مع ظل العين الأخضر الميتاليك على الجفن المتحرك، مع تظليل منبت الجفن السفلي باللون البنفسجي الغامق المات والبنفسجي الفاتح المعدني، إلى جانب الأيلاينر الأسود عند مدمع العين امتداداً على منبت الرموش العلوي، وتحديد العين بالكحل البني. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون النيود البني اللامع.
ولمزيد من أفكار إطلالات عيد الأضحى 2023؛ تابعي أفكار مكياج تناسب إطلالاتك بالبدلات الرسمية بأساليب عصرية