الظلال الوردية المثالية Hot Pink

الظلال الوردية المثالية Hot Pink
الظلال الوردية المثالية Hot Pink

بعد اطلاعك على مواقع التواصل الاجتماعي، ستلاحظين أنه من المحتمل أن نواجه جميعاً مظهر مكياج عيون شديد الصبغة بدرجات اللون الزهري والفوشيا وحتى على الشفاه، إذ تتجه الألوان الجريئة في الوقت الحالي نحو القمة، ما يعني أنه الوقت المثالي لتجربة ظلال العيون الوردية أو أحمر شفاه الفوشيا الصارخ.

كريستوف غيارميه Christophe Guillarmé (الصور من Launchmetrics/Spotlight©)


ظلال العيون حسب لون البشرة


إذا كنت مترددة في تجربة هذا الاتجاه، أو لا تعرفين ما هو الظل الوردي الذي يليق بك، نوصي باختيار منتج يكمل لون بشرتك. هذا يبدو معقداً، لكنه في الواقع واضح إلى حد ما. إذ يقول الخبراء إن لون بشرتك هو ما سيحدد ألوان ظلال العيون الأفضل بالنسبة لك. سيكون للبشرة الباردة درجات تحتية وردية أو زرقاء، بينما تبدو البشرة الدافئة ذهبية أو صفراء أو خوخية.
يجب أن تختاري الدرجات اللونية بهذه الطريقة: للدرجة التحتية «زرقاء» من اللون الوردي مثل الوردي الفاتح والبنفسجي والفوشيا والأرجواني، بينما يجب أن تختاري الدرجات الدافئة من تدرجات ذهبية من اللون الوردي مثل الخوخي والمشمشي والذهبي الوردي والسلمون والمرجان.
إذا لم تكوني ضمن هذه الفئات، فمن المحتمل أن يكون لديك درجة محايدة. هذا يعني أنه يمكنك تجربة جميع ألوان ظلال العيون واختيار ما يعجبك.
بالطبع، لا تنص أي قاعدة جمال على أنه يجب عليك اتباع القواعد المذكورة أعلاه (يجب ويمكنك ارتداء أي شيء يجعلك تشعرين بثقة أكبر!)، ولكن يوصى بذلك إذا كنت ترغبين في العثور على أفضل درجة من اللون الوردي لتكملي لون بشرتك.


الظلال الوردية للعيون البنية


البني لون محايد، لذلك هناك الكثير الذي يمكنك فعله به! ستجدين أنه من الأسهل كثيراً تطبيق مظاهر متعددة الألوان لظلال العيون، يمكنك ارتداء كل من اللونين الوردي الفاتح والوردي الدافئ، ويمكنك دمجهما مع كل أنواع ألوان الظل الأخرى دون خوف.
هل تودين التعرف أكثر على أجمل ألوان أحمر شفاه مخملية لصيف 2023... مظهر ممتلئ جذاب

 

بادغلي ميشكا Badgley Mischka (الصور من Launchmetrics/Spotlight©)

 


الظلال الوردية للعيون الخضراء


اللون الوردي الفاتح هو في الأساس أرجواني محمر أو أرجواني ممزوج بالأبيض، لذا فإن الجمع بين ظلال العيون الوردي الفاتح والعيون الخضراء يمكن أن يكون مذهلاً للغاية. يمكنك الجمع بين ظلال العيون الوردية مع الألوان الدافئة لتخفيف تأثيرها على العيون. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون اختيار ظلال العيون الوردية المائل للخوخ أمراً جميلاً للغاية.


أحمر الشفاه حسب لون البشرة


لاختيار ظلال أحمر الشفاه الوردية المثالية للون البشرة المتوسطّة، أي بشرة فاتحة مع درجات تحتية أكثر برودة، اختاري أحمر الشفاه الوردي لتفتيح لون بشرتك. أما إذا كانت بشرتك فاتحة مع درجات تحتية أكثر دفئاً، فاختاري اللون الوردي المرجاني.
لاختيار ظلال أحمر الشفاه الوردية المثالية للون البشرة المتوسطة والزيتونية، لا يمكنك أن تخطئي أبداً مع أي تدرج وردي - سواء كان أحمر شفاه وردياً فاتحاً أو درجات أغمق.
كذلك اختاري ظلال البنفسج الغنية أو التوت أو البطيخ لإطلالة منعشة. ويمكنك أيضاً اختيار ألوان الكراميل الوردي والوردي العاري- النيود.
ابتعدي عن ظلال أحمر الشفاه الوردي التي تميل إلى إبهات البشرة.
لاختيار ظلال الشفاه الوردية المثالية للون البشرة الداكنة والداكنة جداً، لا تخافي من تجربة الألوان الوردية ذات الجواهر الجريئة. كما واختاري ظلالاً قوية وجريئة مثل الفوشيا. وتم تصميم الألوان الوردية مع درجات تحتية أرجوانية وخوخية خصيصاً لهذه البشرة.
ما رأيك بالتعرف على صيحات مكياج عيون باللون النيلي لإطلالة لافتة في كل الأوقات


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. علبة ظلال العيون: أوبسيشن آيشادو باليت إن نيون بينك من هدى بيوتي Huda Beauty, Obsession Eyeshadow Palette in Neon Pink.
  2. أحمر الشفاه: فيلفيت أندرغراوند من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury, Velvet Underground.
  3. علبة ظلال العيون: كوتور آي باليت إن 09 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent, Couture Eye Palette in 09.


بإمكانك أيضاً متابعة مشرقة في حفلة التخرج Prom Look