تسريحات شعر سهلة لا تنتهي موضتها للصبايا تناسب كل الأوقات

تسريحات شعر سهلة لا تنتهي موضتها للصبايا تناسب كل الأوقات (المصدر: stock.adobe)
تسريحات شعر سهلة لا تنتهي موضتها للصبايا تناسب كل الأوقات (المصدر: stock.adobe)
تسريحات شعر
موديلات تسريحات شعر تناسب الصبايا (المصدر: stock.adobe)
تسريحات شعر سهلة لا تنتهي موضتها للصبايا تناسب كل الأوقات (المصدر: stock.adobe)
تسريحات شعر
2 صور

تتنوّع تسريحات الشعر المواكبة لاتجاهات الموضة من موسم لآخر. ومع ذلك، هنالك العديد من موديلات تسريحات الشعر، لا تنتهي موضتها وتبقى رائجة مهما اختلفت وتنوّعت صيحات الموضة. "سيدتي نت" يستعرض أجمل تسريحات شعر سهلة لا تنتهي موضتها للصبايا، تناسب جميع أنواع الشعر وتلائم الإطلالات النهارية والمسائية.

أجمل موديلات تسريحات شعر سهلة وبسيطة

موديلات تسريحات شعر تناسب الصبايا (المصدر: stock.adobe)

تسريحات شعر سهلة لا تنتهي موضتها للصبايا، ناعمة ولافتة في آن، تُحاكي الصبية الباحثة عن التميّز في إطلالتها بعيداً عن المبالغة والتكلف. مهما كان طول شعرك ونوعه، حتماً ستكون هذه التسريحات خياراً مثالياً لتزيني بها شعرك.

تسريحة شعر مرفوعة

تسريحات شعر مرفوعة من وحي الستينيات، لا تخلو من البساطة والرقي في آن. فهذه التسريحات لاقت رواجاً لافتاً في ذلك الوقت بين النجمات ولا تزال لغاية اليوم تحصد اهتماماً كبيراً، كونها من التسريحات البسيطة التي لا تستغرق وقتاً طويلاً لإنجازها. يُمكنك، اعتمادها بطرق مختلفة، كرفع بعض الخصلات الأمامية إلى الأعلى وترك شعرك منسدلاً. أو من خلال رفع الغرة الأمامية وخصلات الشعر الجانبية نحو الخلف على هيئة كعكة وتزيينها بسكارف يتناسب مع إطلالتك.

تسريحة شعر كيرلي

من تسريحات شعر سهلة لا تنتهي موضتها للصبايا، تسريحة الشعر المجعد بأسلوب عفوي وطبيعي. تعدّ هذه التسريحة من التسريحات التي لا تبطل موضتها أبداً. إذا كنت صاحبة شعر مجعد، سواء كان طويلاً أو قصيراً، ستكون هذه التسريحة خياراً مثالياً لإطلالتك. ما عليك سوى تطبيق الجل أو السيروم على شعرك الرطب وتركه حتى يجف. حتماً ستحصلين على تسريحة شعر ترضي ذوقك.

تسريحات شعر منسدلة مع سكارف

تعدّ تسريحات الشعر الطويل المنسدلة على الأكتاف من التسريحات المناسبة للصبايا. فكيف إذا تم تزيينها بسكارف بأسلوب بوهيمي من وحي السبعينيات؟ طبعاً ستمنحك إطلالة كاجوال عصرية ولافتة، وستفصح عن شخصيتك المستقلة والمغامرة.

تسريحة شعر الضفيرة

تعّد تسريحة الضفائر، سواء الفرنسية أو العادية وحتى السنبلة من تسريحات شعر سهلة لا تنتهي موضتها للصبايا. تبرز تسريحة الضفائر بأساليبها المتنوعة جمال ملامح الوجه، وتعزز من إطلالة الصبية في جميع الأوقات.

قد يهمك الاطلاع على أحدث صيحات ضفيرة الشعر لربيع وصيف 2023؟