أحدث صيحات ضفيرة الشعر لربيع وصيف 2023 

Kim Shui  S23  من عرض
Kim Shui S23 من عرض
Milano str من شوارع ميلانو
Milano str من شوارع ميلانو
Marras  من عرض
Marras من عرض
Atlein من عرض
Atlein من عرض
Awake من عرض
Awake من عرض
Kim Shui  S23  من عرض
Milano str من شوارع ميلانو
Marras  من عرض
Atlein من عرض
Awake من عرض
5 صور

تعتمد النساء ضفيرة الشعر منذ آلاف السنين في جميع أنحاء العالم. والضفائر من أكثر الأساليب تنوعاً، حيث يمتد من الأنماط المعقدة بشكل لا يصدق إلى الضفائر البسيطة. ضفيرة الشعر مثالية أيضاً لكل مناسبة تقريباً. سواء كنت في المكتب أو في المدرسة أو في صالة الألعاب الرياضية أو حتى حفل زفاف، هناك تسريحة شعر مضفرة مثالية لك. والأفضل من ذلك، اعتماداً على نوع شعرك، يمكن لـ ضفيرة الشعر أن تحمي شعرك من التلف. استمري في القراءة لاكتشاف جميع تسريحات الشعر المضفرة المختلفة للنساء الرائجة لربيع وصيف 2023.

ضفائر الصندوق الكلاسيكية

 

chtaibi
                                           من عرض Chraibi
 

هي واحدة من أكثر الأساليب شهرة . سيتم تقطيع كل شعرك إلى مربعات والعمل على كل جزء بشكل فردي للحصول على هذا المظهر. يمكنك استخدام شعرك أو وصل خصلات الشعر المضفرة، مما يمنحك خصلات طويلة وممتلئة تلفت الأنظار. تعتبر أسلوباً وقائياً ويمكن أن تكون بأي طول أو سمك؛ ومع ذلك، إذا كان شعرك رقيقاً أو ناعماً بشكل طبيعي، فاختاري الضفائر الصندوقية الأصغر، بحيث يكون هناك ضغط أقل على فروة رأسك. بينما تستغرق الضفائر الصندوقية وقتاً طويلاً لضفرها، فإنها تستمر لأسابيع ويمكنك الإستحمام بها.

 

الضفيرة الفرنسية

 

من عرض Awake

أسلوب الضفيرة الفرنسية الأنثوية هو كلاسيكي لسبب ما. يمكنك اعتماد هذا الجديلة متعددة الاستخدامات لوجبة فطور وغداء غير رسمية أو الصالة الرياضية أو المكتب. اجعليها فائقة النعومة من خلال ضفرها على الجانب أو اسحبي بعض خصل الشعر للحصول على مظهر ناعم ورومانسي. يمكنك أيضاً تجميعها مع جديلة ذيل السمكة وتنسيقها نصف أعلى ونصف إلى أسفل، كما أن الضفائر الفرنسية هي أيضاً تسريحة شعر شهيرة لضيوف حفل الزفاف. مهما كانت المناسبة، فإن الضفيرة الفرنسية هي الخيار الأمثل.

 

ضفائر الكورنرو

 

من عرض Atlein


تعد Cornrows واحدة من أكثر تسريحات الشعر العصرية في الوقت الحالي. يتم ضفر الشعر بالقرب من فروة الرأس لإنشاء ضفائر بارزة. يتم تشكيل كل واحدة في صفوف مرتبة - حيث يحصل النمط على اسمه كورنروز. يمكن أن تكون رفيعة أو سميكة، مدمجة مع أنماط جديلة أخرى مثل الضفائر الصندوقية. وستستمر عدة أسابيع دون الحاجة إلى الكثير من الصيانة.

 

ضفيرة الهالو

 

من عرض Marras


هي نسخة أكثر تقدماً من جديلة التاج، تجلس جديلة الهالو أعلى رأسك. لإنشاء النمط، خذي كل شعرك إلى جانب واحد وابدأي في تجديله من اليسار إلى اليمين، بدءاً من صدغك ولكن حوالي بوصة للخلف. البدء من هناك سيجعل الهالة تبدو أكثر ارتفاعاً وأقل شبهاً بضفيرة التاج. ستبدأين بلف الضفيرة  حول رأسك بينما تضيف المزيد والمزيد من الأقسام. بمجرد نفاد شعرك للتضفير، لفي الأجزاء الأخيرة من الشعر. جديلة الهالو هي تسريحة شعر جميلة لحدث رسمي - خاصة في الصيف - وهي طريقة رائعة لإظهار الأقراط المتدلية أيضاً.

في حال كنت على أبواب زواج أو أخت العروس ننصحك بـالإطلاع على تسريحة الضفيرة الفرنسية للعروس

الصور  من موقع ©Spotlight/Launchmetrics