تذاكر حفلة راغب علامة نفدت قبل 3 أسابيع من موعد السهرة في مهرجان قرطاج: ما سرّ هذا النجاح المتكررّ كل عام؟

راغب علامة - صورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
راغب علامة - صورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
أصدرت هيئة تنظيم الدّورة 57 لمهرجان قرطاج الدّولي بلاغاً أعلنت فيه للجمهور أنّ كلّ تذاكر حفل السوبر ستار راغب علامة نفدت، علماً وأنّ حفلة الفنّان اللبناني مُبرمجة ليوم 5 أغسطس2023، أي أنّ التذاكر نفدت كلها قبل ثلاثة أسابيع من موعد الحفلة.
وحدث مثل هذا الأمر في الدورة السابقة 56 للمهرجان للدولي، فقد نفدت تذاكر حفل راغب علامة في مهرجان قرطاج (30 يوليو 2022) قبل عشرة أيام من موعد الحفل علما وأنّ مسرح قرطاج يتّسع لحوالي10 آلاف متفرج.

تعليمات جديدة من هيئة المهرجان

وقد أصدرت الهيئة المديرة لمهرجان قرطاج الدّولي اليوم بلاغاً أعلنت فيه :"أنّ جميع أصناف البطاقات المجانية لا تخول دخول السهرات الخمس التالية:
عرض"الزيارة"يوم 25 يوليو 2023
وعرض الفنان ناصيف زيتون يوم 29 يوليو
وعرض الفنان راغب علامة يوم 05 أغسطس
وعرض الفنان صابر الرباعي يوم 11 أغسطس و
وعرض حفل الاختتام للمهرجان لمحمد حماقي يوم 19 أغسطس.
وجاء في بلاغ هيئة المهرجان أنه لن يسمح بدخول الأطفال دون ست سنوات للعروض المذكورة أعلاه ويمكن للأطفال الذين تفوق أعمارهم ست سنوات حضور هذه العروض برفقة أوليائهم شريطة الاستظهار بتذاكرهم الخاص.

قصّة حب متجددة

ولا يكاد راغب علامة يغيب في الأعوام الأخيرة عن أي دورة من دورات مهرجان قرطاج، وفي كل حفلة له لا يبقى مكان واحد شاغراً في المسرح، فالإقبال على حفلاته إقبال كبير جداً.
والحقيقة أن هناك إعجاباً للجمهور بهذا النجم الذي حافظ في تونس وعلى مرّ الأعوام والسّنين على شعبية طاغية .
ويفسر راغب علامة نجاحه المتواصل في تونس ب "قصة حب متجددة"ـ على حد تعبيره ـ مضيفاً في ندوة صحفية عقدها إثر النجاح المبهر في الدورة السابقة للمهرجان:"بيني وبين تونس قصة حب لا تخفى على أحد".

المطالبة بحفل إضافي لراغب علامة

وإثر الإعلان عن نفاد تذكر حفلته ليوم5 أغسطس المقبل ارتفعت أصوات جمهوره من النساء مطالبات في مواقع التواصل الاجتماعي ببرمجة حفلة ثانية للنجم اللبناني،ولا شكّ ومثلما حصل في مناسبات سابقة ،فإنّ الكثير من تذاكر حفل راغب علامة في مهرجان قرطاج ستباع في السّوق السوداء بأضعاف أضعاف سعرها الحقيقي، علما وأنّ ثمن التذاكر الحقيقي المحدد من هيئة المهرجان هو 90 دينارا للكراسي و60 دينارا للمدارج، وهو الأغلى بالنسبة لكل حفلات المهرجان ولا يتساوى إلا مع حفلات صابر الرباعي وناصيف زيتون وأحمد سعد ومحمد حماقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».