ثنائية شجون الهاجري وعبد الله بوشهري تخطف الأنظار في مسلسل "غسيل"

عبد الله بوشهري وشجون الهاجري - الصورة من صفحة الفنان عبد الله بوشهري على إنستغرام
عبد الله بوشهري وشجون الهاجري - الصورة من صفحة الفنان عبد الله بوشهري على إنستغرام
خطفت ثنائية الفنان عبد الله بوشهري والفنانة شجون الهاجري الأنظار لها خلال أحداث مسلسل "غسيل"، فهي ليست قصة حب عادية اعتادنا على رؤيتها في الأعمال الدرامية الأخرى، إلا أنها قصة وثنائية مختلفة تجسد صعوبات وأزمات واجهها الثنائي.

نموذجاً للتحدي


قدمت "حنين" شجون الهاجري، و "حسن" عبد الله بوشهري، نموذجاً للتحدي وعدم الاستسلام لأي نوع من أنواع الضغط، خاصة بعد أن واجه كل منهما تعنتاً شديداً من قبل أهلهم الذين رفضوا زواجهم، وأمام ذلك ظل الثنائي متمسكين برغبتهم في ظل التهديد والوعيد المستمر من قبل أهلهم بمقاطعتهم بصورة نهاية حال زواجهما وهذا ما كشفت عنه أولى حلقات العمل، حيث وجدنا الثنائي "حنين" و "حسن" يعيشان في وحدة دون معرفة أي أخبار تتعلق بأهلهم وأقاربهم.

مواجهة صعبة

ومن أبرز الأشياء التي ميزت هذه الثنائية، هو الاتفاق فيما بينهم على مواجهة الظروف الصعبة التي تعرضوا لها دون كلل أو ملل، حيث واجه الثنائي أزمة مالية صعبة ترتب عليها تأخرهم في دفع إيجار المنزل الذي يعيشون فيه، إلى جانب تأخر "حنين" في دفع الإيجار الخاص بـ "المشغل" أو دار تصميم الأزياء الذي تمتلكه، ورغم ذلك ظل "حسن" و "حنين" يبحثون عن حلول تخرجهم من هذا المأزق المالي، في ظل المغريات التي تعرض عليهم سواء من قبل أهلهم الذين عرضوا عليهم مساعدتهم وتسديد كافة ديونهم، بشرط الانفصال رسمياً عن بعضهما البعض، أو من قبل أصدقائهما "بدر" وزوجته "مريم" الذين عرضوا عليه هو و"حنين" بالانخراط معهم في مجال مشبوه وهو "غسيل الأموال".

التناغم


يأتي التناغم عنصر آخر جعلت ثنائية شجون الهاجري وعبد الله بوشهري من العناصر المميزة في المسلسل، حيث يشعر المشاهد ومتابعي العمل بسعادة عند رؤيتهما بسبب التفاهم الواضح بينهما سواء في نظرات العين المتبادلة أو من خلال الوجبة التمثيلية الدسمة التي قدموها في المشاهد التي تجمعهما.

مسلسل "غسيل"

‫"غسيل"هو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ"فلاش باك"، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد عليوة.
ويشارك في العمل عدد آخر من النجوم بجانب شجون الهاجري، وعبد الله بوشهري، منهم: عبد الله عبد الرضا، وزينب أحمد، زهرة الخرجي، وعبير أحمد، ومنصور البلوشي، ونور محمود وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»