فيديو.. وصول الفنانة نانسي عجرم إلى مدينة العلمين للاستعداد لإحياء حفلها

نانسي عجرم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نانسي عجرم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
وصلت مساء اليوم الفنانة نانسي عجرم إلى مدينة العلمين بمصر، استعدادًا لإحياء حفلها الغنائي الليلة، ويشاركها إحياء الحفل الفنان راغب علامة، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين.

تداول مقطع فيديو لـ نانسي عجرم لحظة وصولها العلمين


وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور الفنانة نانسي عجرم مقطع فيديو لها لحظة وصولها إلى مدينة العلمين وظهرت بمقطع الفيديو وهي تلتقط الصور مع جمهورها ومحبيها في المطار.

فعاليات مهرجان العلمين


وتشهد فعاليات مهرجان العلمين بدورته الأولى إقامة العديد من الحفلات لكبار المطربين؛ فقد أعلن الحساب الخاص للمهرجان على «إنستغرام» خلال الأيام الماضية عن إقامة حفل غنائي كبير للمطربة أنغام ضمن فعاليات المهرجان يوم الجمعة 18 من أغسطس المقبل، ومن المنتظر أن تقدم المطربة المصرية أنغام مجموعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
يُذكر أن الفنان تامر حسني قد شارك فعاليات مهرجان العلمين من خلال إحياء حفله الغنائي والذي شهد حضور الآلاف من جمهوره ومحبيه، وببداية الحفل وجه الفنان تامر حسني كلمة لجمهوره، قائلاً: "ما شاء الله إيه الجمهور الجميل ده، منورين يا جماعة والله، أنا بتشرف إنه تم اختياري أعمل افتتاح مهرجان العلمين"، مضيفًا: "المهرجان ده عايزين نحافظ عليه كل سنة، علشان يجمعنا ويجمع كل مطربينا من مصر وكل الوطن العربي".
وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أشهر اغانيه القديمة والحديثة منها هرمون السعادة، وكفياك اعذار، وأنا بحبك، وعيش بشوقك، ويانا يامفيش، وأشرف على المؤثرات البصرية والألعاب النارية الفنان أحمد عصام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».