فيديو.. روبي تتألق بأولى حفلاتها في السعودية

روبي - الصورة من صفحتها الرسمية على "فيس بوك"
روبي - الصورة من صفحتها الرسمية على "فيس بوك"

أحيت الفنانة روبي مساء اليوم أولى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح بنش مارك في جدة، وشاركها بالحفل الفنان رامي صبري

روبي تعلن عن سعادتها بالمشاركة بحفل في السعودية


وقد أعلنت الفنانة روبي عن سعادتها بإحياء أول حفل لها بالمملكة السعودية، ووجهت حديثها لجمهور الحفل قائلة: "تحية للجمهور السعودي الحلو وهما حبايبي"، كما استجابت الفنانة روبي لطلبات الجمهور خلال الحفل بتقديم الأغنيات التي يحبونها.
وكانت قد بدأت الفنانة روبي فقرتها الغنائية بالحفل بغناء أغنية "ليه بيداري كده" والتي تعد من أولى اغنياتها وحققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.


كما تفاعلت الفنانة روبي مع جمهورها من حضور الحفل بالرقص خلال تقديمها لأغنيات "كل أما أقوله أه" وأغنية "حتة تانية" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وسط تصفيق حاد.

وصول روبي لـ مسرح "بنش بارك"


وكانت وصلت الفنانة روبي إلى مسرح بنش مارك في جدة، استعدادًا لإحياء أول حفل لها بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم، ونشرت الصفحة الرسمية لـ "بنش مارك" على "تويتر"، مقطع فيديو للحظة وصول روبي للمسرح، وظهرت بفستان أزرق وإكسسوارات ومكياج بسيط.


ويشارك الفنانة روبي في إحياء الحفل الفنان رامي صبري، ويقدمان باقة من أشهر أغانيهما القديمة والحديثة والتي يحبها الجمهور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».