فيديو عفوي يجمع ماغي بوغصن بشجون الهاجري.. ماذا دار بينهما؟

ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على إنستغرام
ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على إنستغرام
بثت الفنانة ماغي بوغصن مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" ظهرت من خلاله برفقة الفنانة شجون الهاجري وهما يتناولان الطعام في إحدى المطاعم، ودار بينهما حوار عفوي غلب عليه "خفة الدم".
وتبين من الحوار أن الفنانة ماغي بوغصن أشارت إلى مسلسل شجون الهاجري الجديد والذي يحمل اسم "غسيل"، حيث قالت لها: "أكلتي الأخضر واليابس وأكلتي الغسيل والغسالة".. شباب مايصير إذا كان عندكم غسيل هنغسل". لتختتم شجون حديثها بتوجيه تحية خاصة لماغي قائلة: "نورتي الكويت".

آخر الأعمال الدرامية للثنائي شجون وماغي

يُعرض في الوقت الحالي للفنانة ماغي بوغصن مسلسل "غسيل" ‫الذي يشارك فيه عدد من النجوم على رأسهم الفنان عبد الله بوشهري، ‬عبد الله عبد الرضا، زينب أحمد، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي، نور محمود، عبد الله عبد الرضا، ‫وهو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ"فلاش باك"، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد العليوة.‬
بينما عُرض للفنانة ماغي بوغصن مسلسل "للموت 3" في موسم رمضان المنصرم لهذا العام، وحقق الجزء الثالث من المسلسل نجاحاً كبيراً جداً أثناء عرضه، وهو من بطولة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، وورد الخال وآخرين.
كما أعلنت ماغي في وقتٍ سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل "للموت" إلا أنه لن يكون للموسم الرمضاني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».