مكياج دوجا حجازي... جريء وعصري يناسب المرأة القوية

مكياج دوجا حجازي
الصورة من حساب دوجا حجازي على إنستغرام

لم تشتهر الممثلة دوجا حجازي بأدوارها التمثيلية فقط، وإنما بجمال ملامحها، إلى درجة شبهها كثيرون بالنجمة العالمية أنجلينا جولي. فهي تمتلك عينين خضراوين واسعتين وشفاهاً بارزة، تعزيز من جمالها باستخدام أساليب مكياج عصرية وألوان مكياج تتناغم مع لون بشرتها وعينيها. فهي في كل إطلالة لها تلفت الأنظار إليها وتلقى الاستحسان من قبل متابعيها.
وإذا كنتِ من محبات إطلالات دوجا حجازي، نرصد لك فيما يلي، مجموعة من أساليب مكياج دوجا حجازي، لتستوحي منها أجمل الأفكار.

مكياج سموكي ذهبي مع أحمر الشفاه الأحمر


في واحدة من إطلالاتها الجريئة والراقية في آن، تألقت دوجا حجازي بمكياج عيون جذاب بأسلوب السموكي، استُخدمت فيه ظلال العيون الذهبية اللامعة فوق الجفن العلوي، ودمجها مع ظل داكن عند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني ناعم، جنباً إلى جنب مع البلاش المشمشي الكثيف على أعلى الخدود وأحمر الشفاه الأحمر القوي.

مكياج عيون أخضر غليتر بلمسات برونزي


وفي إطلالة أخرى، واكبت دوجا حجازي أكثر صيحات المكياج رواجاً، وهي صيحة المكياج الأخضر والموضة الغليتر، إذ تألقت بمكياج عيون ارتكز على تظليل الجفن العلوي بظل العين الأخضر الغني الغليتر، وتظليل الجفن السفلي بظل العين البرونزي الفاتح واللامع، إلى جانب الرموش الكثيفة والكحل البني داخل العين، والبلاش البرونزي المسحوب على الخدود. أما أحمر الشفاه، فاعتمدته باللون الكورال الفاتح.

مكياج فوشيا مات


كذلك، تألقت دوجا حجازي مؤخراً، بإطلالة صيفية مشرقة، تضج حياة وجمالاً وأنوثة، إذ اختارت مكياجاً مات للعيون باللون الفوشيا، جاء مرتكزاً على ظلال العيون الفوشيا المات فوق الجفن العلوي، والمسحوبة إلى خارج العين، وعلى الظلال نفسها تحت العين، مع طبقات عدة من الماسكرا. جنباً إلى جنب مع البلاش الوردي على الوجنتين أحمر الشفاه الزهري الكريمي الفاتح.

مكياج قوي بألوان نارية قوية


في الكثير من إطلالاتها، تميل دوجا حجازي إلى اللمسات الجريئة في مكياجها، فلا تترددي في اعتماد ألوان المكياج النارية والقوية، التي تبرز ملامحها بأسلوب عصري لافت. وفي واحدة من إطلالاتها، تألقت دوجا حجازي بمكياج عيون مات باللونين النيود على كامل الجفن العلوي، والبرتقال في وسط الجفن، إلى جانب البلاش الزهري والهايلايتر الخوخي، وأحمر الشفاه الأحمر الغامق.
كذلك بإمكانك الاطلاع على طريقة تطبيق مكياج لفستان عنابي.. مظهر أكثر أنوثة وجمالاً