أفضل أنواع الماسكرا المقاومة للماء لصيف 2023... رموش رائعة

ماسكرا ضد الماء
أفضل أنواع الماسكرا المقاومة للماء لصيف 2023... رموش رائعة-الصورة من freepik

الماسكرا المقاومة للماء، هي أفضل صديق للمرأة في روتين المكياج اليومي خاصتها، إذ إن تركيبة هذا النوع من الماسكرا مقاومة للماء والتعرق، وتثبت على الرموش ساعات طويلة من دون أن تتزحزح، إذ لا يمكن التخلص منها إلا بمزيل المكياج، وبالتالي تستطيع مقاومة جميع العوامل الخارجية التي تتعرض لها المرأة خلال فصل الصيف. وقد رصدنا لك في ما يلي مجموعة من أفضل أنواع الماسكرا المقاومة للماء لصيف 2023، والتي تعمل أيضاً على تطويل الرموش وتكثيفها.

ماسكرا Hypnôse Drama Waterproof من لانكوم Lancôme

ماسكرا مقاومة للماء من لانكوم


إذا كنت تبحثين عن أحد أنواع الماسكرا المقاومة للماء، التي تمنحك رموشاً كثيفة جداً وأكبر حجماً وأكثر طولاً بأقل جهد ممكن، فلا تترددي في استخدام هذه الماسكرا الجديدة من علامة لانكوم، التي تأتي بفرشاة مصممة برأس يستطيع تغطية حتى أقصر الرموش.

ماسكرا In Extreme Dimension Waterproof Lash من ماك Mac

ماسكرا مقاومة للماء من ماك Mac


صُممت هذه الماسكرا المقاومة للماء لتحديد الرموش من خلال إطالة حجمها وتقويتها وتعزيز مظهرها، ما يمنح المرأة رموشاً رائعة تضاهي بجمالها الرموش المستعارة. كما تتميز بفرشاتها صغيرة الشعيرات وأخرى مستديرة عند طرفها، لتساعدك في الوصول إلى الرموش في الزوايا الداخلية والخارجية، ما يجعل الرموش تبدو ممتلئة وطويلة وأكثر كثافة.

ماسكرا Diorshow Waterproof من ديور Dior

ماسكرا مقاومة للماء من ديور Dior


تلاقي هذه الماسكرا على وجه التحديد من ديور شعبية كبيرة بين النساء، لما لها من تأثير رائع على الرموش، إذ تجعلها كثيفة جداً وطويلة، وتضيف إليها الكثير من الحجم، كما أن تركيبتها السوداء غنية جداً ومكثفة ومقاومة لكل عوامل الطقس القاسية، لا سيما الرطوبة والتعرق.

ماسكرا Better Than Sex Waterproof Mascara – Black من توفيسد Too Faced

ماسكرا مقاومة للماء من توفيسد Too Faced


إنها أحد أنواع الماسكرا الأيقونية المقاومة للماء، إذ إن فرشاتها المصممة على شكل ساعة رملية تضيف إلى الرموش الكثير من الحجم والطول، إلى جانب لون غني من دون أي تكتلات أو سيلان، ما يجعل الرموش ممتلئة بشكل طبيعي لساعات طويلة.

ماسكرا High Impact Mascara من كلينيك Clinique

ماسكرا مقاومة للماء من كلينيك Clinique


تقدم هذه الماسكرا لك الكمية المثالية من الحجم والطول للرموش، لتبدو أكثر حجماً وطولاً بأسلوب طبيعي جذاب. ورغم أن تركيبتها مقاومة للماء، إلا أنه يمكن إزالتها بكل سهولة. وهي مثالية بشكل خاص لأوقات النهار خلال فصل الصيف.
في هذا الإطار، يفيدك أيضاً التعرف إلى تطبيق الماسكرا خطوة بخطوة Guide to Mascara