أصالة تحتفل بميلاد ابنتها شام: أنتِ أمي وأختي وابنتي وكل حياتي

أصالة وابنتها شام الذهبي - الصورة من حساب شام على انستغرام
أصالة وابنتها شام الذهبي - الصورة من حساب شام على إنستغرام

وجهت الفنانة أصالة نصري رسالتها الرومانسية السنوية لتهنئة ابنتها شام الذهبي بمناسبة يوم ميلادها، الذي وافق 4 أغسطس الحالي، وقالت إن الأدوار تبدلت وصارت شام أمها قبل أن تكون ابنتها.

أصالة نشرت، عبر حسابها الرسمي بإنستغرام، صورة لابنتها شام الذهبي، وعلقت عليها قائلة: "عالمي حنونتي بجنون حبيبتي الأغلى.. كل سنة وأنتِ نور حياتنا ستي ومصدر فخري أمي وابنتي وأختي ورفيقتي وحياتي كلها".

وتابعت أصالة في منشورها: "شامي بنت الشام الشامية وهيك بدلّعها بجمله مو بكلمة.. كل سنة وأنتِ بخير يا كل الخير يا مثالية يا ذكية يا حنونة يا دنيتي".

أنس نصري: شام نقطة التحول في حياتي

وبنفس الوقت حرص أنس نصري على تهنئة ابنة شقيقته شام الذهبي، مؤكداً أن لحظة ولادتها كانت نقطة تحول في حياته، وقال عبر حسابه بموقع إنستغرام: "شامي، كنتِ نقطة تحول في حياتي لمّا أجيتي على الدنيا وأنا صبي عمري كم سنة، وصرت أصغر خالو في الجمهورية... بتذكر كل مراحلنا ونِحنَا عم نكبر، وتفاصيل أحاديثنا، ودردشاتنا كمان كيف كانت عم تكبر".

وأكد أن "شام" كانت -ولا تزال- نقطة التحول في حياته، ومصدراً للطاقة الإيجابية والتحفيز، مضيفاً: "اليوم ما زلتِ تعطيني نفس الشعور، وبحس بكل قعدة لنا في زماننا هذا بأهميتها، وكل لقاء لنا بيكون نقطة تحول جديدة في حياتي".

وأعرب عن امتنانه لوجودها في حياته، وتمنَّى لها السعادة، والقوة، والصحة الدائمة، متابعاً: "أنا ممتن لوجودك في الحياة، دمتِ مصدراً للطاقة والجمال في حياتنا، كل سنة وأنتِ مُشعة، جميلة، قوية، وبألف صحة وخير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».