نسبة التوافق بين برج السرطان وبرج الحمل في الحب والزواج

توافق الأبراج
نسبة التوافق بين برج السرطان وبرج الحمل في الحب والزواج
الأبراج
تنعدم نسبة التوافق بين برج السرطان والحمل في الحب
توافق الأبراج
الأبراج
2 صور

تختلف نسبة توافق الأبراج بين بعضها بناء على شخصية وطباع كل برج. فبعض الأبراج تنسجم مع بعضها وتشكل ثنائي ناجح في الحب، بينما البعض الآخر تنعدم نسبة التوافق بينها. فهل ينسجم برج السرطان مع برج الحمل في العلاقة العاطفية؟ وهل تجمعهما نقاط مشتركة لتشكيل اتحاد قوي في الحب؟ تابعي مع "سديتي نت" واكتشفي نسبة التوافق بين برج السرطان وبرج الحمل في الحب والزواج؟

العلاقة العاطفية بين برج السرطان والحمل

تنعدم نسبة التوافق بين برج السرطان والحمل في الحب
نسبة التوافق بين برج السرطان وبرج الحمل في الحب والزواج، قد تكون شبه معدومة، إذ تختلف الاحتياجات العاطفية للسرطان والحمل تماماً، على الرغم من أنه يمكن جذب الاثنين بقوة لبعضهما البعض خلال المراحل الأولى من علاقتهما الرومانسية، فإن هذه الحقيقة ستنتج كل أنواع سوء الفهم والمرارة وخيبة أمل كبيرة في النهاية، لكلا الجانبين. يريد الحمل أن يشعر بأنه محبوب من خلال العمل والتحقق من صحة الذات، بينما يحتاج السرطان إلى اتصال غير لفظي ودعم عاطفي ثابت وشخص يعتاد بسهولة على جميع أنواع الدراما النفسية. في البداية، قد ينتج بينهما جاذبية، لكن فيما بعد، ستتحول هذه العلاقة بالتأكيد إلى كارثة.

قد يهمك الاطلاع على صفات برج السرطان الرجل؟

يفهم برج السرطان وبرج الحمل بعضهما البعض جيداً، على الرغم من أنه لن يكون لديهما نفس الموقف أو نفس الدوافع، هما مختلفان عاطفياً، لكن عقولهما ستظل تعمل بشكل متزامن. بهذه الطريقة، سيربط الاثنان بشكل جيد بين صداقتهما وأهدافهما والجهود المنضبطة لخلق شيء جديد أو مناقشة شيء مفيد لكليهما.

الصعوبة التي يواجهانها هي غياب الثقة بينهما، مما يجعل نسبة التوافق بين برج السرطان وبرج الحمل في الحب والزواج مستحيلة. هذان البرجان يمتلكان استعداداً مشابهاً للرد بشكل متهور وإنهاء المحادثة قبل أن تبدأ حقاً. عادةً ما يندفع برج الحمل للتعامل مع الأزمات، مما يعطي الانطباع بأنه المسؤول. بالمقارنة مع برج الحمل الذي قد يكون عنيداً، فإنّ السرطان أكثر قابلية للتسوية. على الرغم من أنهما قائدين إلا أنهما يجب أن يتعلمان كيفية التعاون.

تختلف شخصية كل من برج السرطان وبرج الحمل اختلافاً كبيراً. فالحمل من الأبراج الأكثر تمرداً وكبرياءً. في حين أنّ السرطان هو عكس ذلك تماماً. فهو غير قادر على إصدار قرارات حكيمة في الأزمات. يضع برج الحمل أولوية على مستوى شغف الشخص وتفانيه واعتماديته، بينما يعطي السرطان الأولوية لقدرته على الحفاظ على العقلانية والانسجام. إنهما يدركان عمق الآخر، وفي معظم الحالات، يعجبان ببعضهما البعض في هذا الصدد، على الرغم من أن توجهاتهما تجاه المشاعر قد تبدو مختلفة.

حتى لو كانت هناك احتمالات قليلة للتوافق العاطفي بينهما، فغالباً ما يجدان أنفسهما منجذبين إلى بعضهما البعض عندما يتعلق الأمر بالصداقة. تلعب العلاقات دوراً مهماً في حياة كل منهما. إذا اجتمعا هذان البرجان، يمكن أن يكونا مزيجاً قوياً يحقق الأهداف من خلال كل من العاطفة والأفعال.

بعدما اطلعت إلى نسبة التوافق بين برج السرطان وبرج الحمل في الحب والزواج، ما رأيك التعرف إلى كيف يعبر كل برج عن حبه للشريك؟