الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب وتُشكل ثنائي ناجح

توافق الأبراج
الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب
الأبراج
أبراج تتوافق مع بعضها في الحب وتبني علاقة عاطفية يسودها الإنسجام والتفاهم
توافق الأبراج
الأبراج
2 صور

عندما يتعلق الأمر في الحب، فثمة قواسم مشتركة بين الطرفين يجب أن تتوفر، وأهمها التفاهم والانسجام وحتى الاحترام. وبما أن الأبراج تختلف في ما بينها من حيث الشخصية والطباع، "سيدتي نت" تستعرض الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب، لتكتشفي البرج المناسب لك.

أبراج تنسجم مع بعضها وتبني علاقة عاطفية قوية

أبراج تتوافق مع بعضها في الحب وتبني علاقة عاطفية يسودها الإنسجام والتفاهم

برج الجوزاء والعقرب

يعدّ هذين البرجين من الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب بشكل كبير، ما يعني أنّ الكثير من الجاذبية تسود العلاقة بينهما. يعتمدان على الإخلاص في تعاملهما، ويسود علاقتهما الحب والرومانسية والإحترام المتبادل. إنسجام وتآلف ورغبة جامحة بين هذين البرجين. يتشاركان في الاحاديث العامة والخاصة. لكليهما شخصية صلبة قادرة على العطاء، وكلاهما يواجهان التحدي بالفخر والاعتزاز. علاقتهما يسودها الانسجام والتفاهم التام دون الحاجة الى الكلام.

برج القوس والجدي

القوس والجدي هما من الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب. علاقتهما العاطفية تأخذ طابع الصداقة. يشتركان في اتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما. إعجاب برج القوس بالجدي يدفعه الى حالة من الهيام الشديد، والجدي صاحب قلب كبير مرهف الأحاسيس وعاشق متيم به. برجان يشكلان ثنائياً منسجماً وبعيداً عن المشاكل. متقاربان في ميادين عديدة، والعلاقة بينهما رائعة. علاقتهما مزدهرة ومليئة بالحب والعاطفة، والمغامرات لا تعرف الملل. تجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الطباع والميول.

برج الثور والحوت

يمتلك برج الثور الرومانسية والحب ويتميز بالصبر والتسامح وطيبة القلب. ويرتاح الحوت لوفائه واخلاصه له وتفانيه من أجل إسعاده. علاقتهما مليئة بالافكار المتقاربة تسودها الرومانسية والأجواء الحالمة. العلاقة بينهما متناغمة. الرضى هو العامل المسيطر على هذه العلاقة المليئة بالحب والشغف. علاقة إنسجام وتفاهم من كلا الطرفين. فالحوت من الأبراج التي تبرع في الحب، وهذا ما يجذب برج الثور.

برج الجوزاء ونظيره الجوزاء

يعتر برج الجوزاء من الأبراج التي تعشق بجنون. وعندما يقع في الحب مع نظيره، يسعيان معاً لمراعاة شعور بعضهما البعض، ويجدان مع بعضهما الحب والحنان للاستقرار النفسي. يُحب كل منهما الآخر ويسعى لإرضاء الآخر، ليشكلا علاقة مميزة ناجحة يسودها الحب والاحترام لا تخلو من الرومانسية. كلاهما يحملان الطباع والميول نفسها، علاقتهما مفعمة ومليئة بالإنسجام والتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام. شخصيتان قويتان يُحبان السيطرة والإدارة، الا أنهما منسجمان عاطفياً ويعتبران من الأبراج التي تتوافق مع بعضهما في الحب.

برج الميزان والسرطان

قواسم مشتركة عدة تجمع بين برج الميزان وبرج السرطان. كلاهما يسيران على نفس الخط. يحبان المغامرة والمرح ويكرهان اللف والدوران. علاقة رائعة تجمعهما. يتخذان قراراتهما معاً ويتفاهمان على تفاصيل حياتهما سوياً. الميزان جريء وشجاع، أما السرطان فيملك من الطيبة والعطاء والتضحية ما يفوق ما يملكه الميزان، وهذا ما يجعلهما من الأبراج التي تتوافق مع بعضهما في الحب ويشكلان علاقة قوية وناجحة.


بعدما تعرّفت على الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب، نوّد مشاركتك الأبراج التي لا تنجح في الزواج؟