فيديو.. في لقاء نادر .. نور الشريف يروي قصة حبه وزواجه من الفنانة بوسي

نور الشريف و بوسي - الصورة من الحساب الرسمي لـ مي نور الشريف على إنستغرام
نور الشريف و بوسي - الصورة من الحساب الرسمي لـ مي نور الشريف على إنستغرام
تعد قصة حب وزواج الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي من أشهر قصص الحب والزواج في الوطن العربي، ودومًا ما ينظر الجمهور بكافة أرجاء الوطن العربي إليها بأنها النموذج الحقيقي للحب والرومانسية الذي ظل يعيش لسنوات.
وخلال إحدى اللقاءات التلفزيونية النادرة تحدث الفنان نور الشريف عن قصة الحب التي جمعته بالفنانة بوسي والتي تُوجت بزواجهما كاشفًا العديد من التفاصيل كما تحدثت ايضًا خلال اللقاء الفنانة بوسي عن حُبها للفنان نور الشريف و إرتباطهما سويًا.

نور الشريف: "عند توقيع عقد الزواج ينتابك شعور بأنها أهم ورقة في حياتك"


وخلال اللقاء تحدث الفنان نور الشريف عن زواجه من الفنانة بوسي مؤكدًا بأن الزواج لحظة من الصعب على الإنسان الحديث عنها بسهولة، موضحًا بأنه أثناء حفل زفافهما وهو يُبدل خاتم الزواج من يد الفنانة بوسي اليُمنى إلى اليُسرى أُصيب بحالة توتر شديدة مؤكدًا بأن لحظة الزواج تكون لحظة عجيبة جدًا، كما تحدث عن لحظات توقيع عقد الزواج ينتابك شعور بأنك توقع أهم ورقة بحياتك.

بوسي: "أهم شيء لفت نظري لـ نور هي خفة ظله"


كما تحدثت خلال اللقاء الفنانة بوسي من خلال إجابتها عن تساؤل كيف ترى الفنان نور الشريف قبل الزواج وبعده قائلة بأنه قبل الزواج كان لا يُقدر المسئولية بشكل كبير، كما تحدثت عن مميزاته والتي وصفتها بصدقه الشديد ولديه شهامة لدرجة كبيرة وبأنه لديه شخصية تتسم بالطيبة لحد كبير، مؤكدة بأنها تشعر بالقيمة الحقيقية للفن حينما تجلس معه.
وأضافت الفنانة بوسي بأن أهم شيء لفت نظرها ناحية الفنان نور الشريف وإعجابها به هو خفة ظله، مؤكدة بأنه بعد الزواج تغير بشكل كبير تجاه مسئولياته ويتحملها بشكل كبير، كما أكدت بأنه داخل المنزل يكون مثل أي زوج عادي وليس نجمًا فنيًا، وبأنه يجلب الأشياء المنزلية بنفسه ولا يتعالى على أي شيء وأنه شخص بسيط للغاية.

يُذكر أن الفنان نور الشريف رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 11 أغسطس عام 2015 عن عمر ناهز الـ69 عامًا، ويعد الفنان نور الشريف واحدًا من كبار نجوم السينما في الوطن العربي وتنوعت أعماله الفنية ما بين الدراما التلفزيونية والإذاعية والسينما والمسرح حيث قدم ما يُقارب الـ250 عملًا فنيًا طوال مسيرته وكان من أبرز نجوم السينما بفترتي السبعينيات والثمانينيات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».