كيف احتفل صناع وأبطال مسلسل "غسيل" بنجاحه؟

شجون الهاجري برفقة مؤلف ومخرج مسلسل غسيل- الصورة من حساب شجون الهاجري على انستغرام
شجون الهاجري برفقة مؤلف ومخرج مسلسل غسيل- الصورة من حساب شجون الهاجري على انستغرام
حقق مسلسل "غسيل" ردود أفعال واسعة، عقب عرض حلقاته على منصة "شاهد"، إذ نجح المسلسل في جذب نسبة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية، ويرجع ذلك إلى عدة عوامل منها حبكة العمل الدرامية التي تدور حول زوجين "حسن" عبد الله بوشهري، و"حنين" شجون الهاجري اللذين يتعرضان لظروف مادية صعبة تضع أمامهما حلين؛ الأول إما الانخراط في مجال غسيل الأموال المشبوه لتخطي تلك العقبة التي واجهتهما أو اتخاذ قرار الانفصال.
وحرص عدد من نجوم وصناع العمل، على الاحتفال بنجاح المسلسل من خلال مجموعة من المنشورات المتنوعة التي نشروها عبر صفحاتهم الرسمية على "إنستغرام".

رسالة شجون الهاجري


حرصت الفنانة شجون الهاجري، على توجيه رسالة شكر لكل من ساهم وشارك في صناعة مسلسل "غسيل"، منوهة على أن نجاح هذا العمل سببه الجهود الكبيرة التي قام بها جميع من شارك به. وشاركت شجون متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صورة تجمعها بمخرج المسلسل أحمد عبد الواحد ومؤلفه فهد العليوة، وكتبت: "Great things in business are never done by one person, they're done by a team of people... لا يقوم شخص واحد بأشياء عظيمة في العمل، بل يقوم بها فريق من الأشخاص.. شكراً لكل من ساهم في مسلسل غسيل".

أحمد عبد الواحد: مش قادر أوصف فرحتي

عبر مخرج المسلسل أحمد عبد الواحد، عن سعادته الشديدة بالنجاح الكبير الذي حققه العمل وبردود الفعل الواسعة التي حققها، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستغرم" أثناء تواجده في الكواليس، معلقاً: "أحب اشكر كل الناس اللي اشتغلو في المسلسل بجد مش قادر اوصف فرحتي بالنجاح اللي الحمدلله حققناه بغسيل".

فهد العليوة لجمهور المسلسل: غمرتونا بحبكم

كما أثنى مؤلف العمل فهد العليوة، على الإشادات التي تصل له من قبل جمهور المسلسل، متمنياً أن تنال نهاية المسلسل والتي بدأ العد التنازلي لعرضها على إعجابهم. ونشر العليوة مجموعة صور من كواليس التصوير عبر حسابه عبر "إنستغرام"، ظهر من خلالها بطلي العمل شجون الهاجر وعبد الله بوشهري، وكتب قائلاً: "من كواليس مسلسل غسيل قربت النهاية ولا ودي تقرب جمهورنا الغالي غمرتونا بحبكم وتشجيعكم ويارب تعجبكم النهاية".

مسلسل "غسيل"

‫"غسيل" هو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ"فلاش باك"، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد العليوة.‬
ويشارك في العمل عدد آخر من النجوم بجانب شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، منهم: عبد الله عبد الرضا، زينب أحمد، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي، نور محمود وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».