6 طرق لترتدي السترة الميتاليكية بأناقة هذا الصيف

شانيل Chanel، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
شانيل Chanel، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

برزت السترات الميتاليكية البراقة في موسم الصيف وتفنن المصممون في تنسيق إطلالات برّاقة بأشكال مختلفة وخامات متنوعة، ولم يعد ارتداؤها حكراً بالمناسبات الرسمية والمسائية بل رأينا السترة في النهار ومع فساتين سهرة طويلة وعلى شكل تاييرات من التويد مع تنانير ميني وقفازات من الساتان، فما الذي تغير على منصات العروض في طريقة تنسيقها؟ لقد اخترنا لك سيدتي 6 سترات ميتاليكية من دور عالمية مختلفة، لتستوحي منها طريقة تنسيق مميزة ولتتبعي ما يليق بك وما يراعي ذوقك الشخصي.


6 تنسيقات للسترة الميتاليكية... تعرّفي إليها

- السترة مع الفستان والليغنغ

برابال غورونغ Prabal Gurung، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


اختارت الدار السترة البراقة المشكوكة بالخرز اللامع باللونين الأزرق والأسود وتزدان بحواف من الساتان الأسود، ونسقت معها الفستان المصنوع من الشيفون والذي يزدان بطيات على البطن تجسد زهرة ونسقت معها سروالاً مطاطياً من اللاتكس الأسود، لإضفاء طابع عصري على المظهر.

- السترة مع كنزة الـ "هودي"

جيفنشي Givenchy، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما نسقت الدار الفرنسية جيفنشي Givenchy السترة الميتاليكية باللون الذهبي مع كنزة هودي مزودة بغطاء على الرأس من الدنيم الأسود وسروال كاكي بطابع كارغو Cargo Pants المزدان بجيوب كبيرة على الساقين، وذلك في سابقة جديدة لهذا الموسم فمن النوادر أن يتم فيها تنسيق طراز رياضي ستريت ستايل مع سترة رسمية تزدان بخيوط قصيرة من الذهب.


- السترة مع سروال كولوربلوك

فيليب بلاين Philip Plein، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ولهواة طابع الكولور بلوك Color Block صمم فيليب بلاين هذه البدلة البرتقالية التي تتألف من سترة من الكريب البرتقالي والتي تزدان ياقتها بأحجار براقة ذهبية تحاكي الحقيبة التي حملتها العارضة. وتم تنسيق السترة مع سروال ضيق طويل بطابع هندسي بديع.

تابعي المزيد معنا عن تنسيق البليزر لإطلالة عملية وأنيقة مناسبة للعمل

- السترة الذهبية مع التنورة الميدي

ديور Dior، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ولمحبي الكلاسيكية العصرية، اختاري هذا التايور من ديورDior الذي يتألف من قماش ذهبي براق بقماش مزموم ومتعرج، ويتألف من سترة ذهبية ضيقة وتزدان بصف من الأزرار، وتتميز التنورة بقصة ميدي ضيقة تمتد حتى الركبيتين.

- السترة الميتاليكية مع سروال الساتان

أرماني بريفيه Armani Prive، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ولهواة التصاميم الهندسية نفذت دار "أرماني" ضمن خطها الراقي أرماني بريفيه Armani Prive لصيف 2023 هذه السترة المصنوعة من الكريب الحريري باللون الباستيل الذي يحاكي الخزامى، وهي تزدان بمجسمات براقة ملونة ومنسقة مع سروال باستيل بقصة مستقيمة طويلة. كما تزينت العارضة بسوار عريض من لون الأحجار التي زخرفت السترة المحاطة بحواف سوداء منمقة.


- سترة التويد البراقة مع القفازات الجلدية

شانيل Chanel، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

،
ولفتنا هذا التايور من دار شانيل Chanel الذي تألف من سترة مقفولة من التويد المزدان بخيوط فضية براقة، وتتسم بأكمام متوسطة الطول ومزخرفة بأزرار مرصعة بأحجار ذهبية وبراقة لامعة، وهي منسقة بعناية مع قفازات جلدية بيضاء، أما التنورة فصنعت من القماش نفسه وازدانت بثنيات وبتصميم قصير.

تابعي المزيد عن تنسيق البليزر الملون للمحجبات على طريقة مدونات الموضة