تنسيق البليزر لإطلالة عملية وأنيقة مناسبة للعمل

Maison Rabih Kayrouz
Maison Rabih Kayrouz

لا شك في أن قطعة البليزر من أهم القطع التي لا تتخلى عنها أي امرأة، ويجب أن تكون متوفرة لدى خزانتك؛ وقدمت دور الأزياء العالمية تصاميم كثيرة ومتعددة للبليز القصيرة منها والطويلة بمختلف الأقمشة والألوان العصرية والأنيقة؛ حيث يمكن اعتمادها في أكثر من إطلالة وخاصة في الإطلالات العملية والعصرية. تابعي معنا تنسيق البليزرلإطلالة مناسبة للعمل.

بليزر قصير باللون الأبيض من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

بليزر قصير باللون الأبيض من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli
  بليزر باللون الأبيض من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

 

يمكنك ارتداء هذا البليزر أثناء وقت العمل من علامة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli المصمم بقصّة قصيرة من القماش باللون الأبيض، وجاء بأكمام طويلة وأكتاف عريضة وياقة طويلة مع جيوب جانبية واسعة وأزرار للإغلاق في منتصف البليزر، ويمكنك تنسيقه مع سروال قماش واسع باللون الأسود وحذاء باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأحمر أو الرمادي.

هل شاهدتي فساتين بطبقات كشكش من دور الأزياء العالمية

بليزر قصير باللون الأحمر من Arturo Obegero

بليزر قصير باللون الأحمر من Arturo Obegero
   بليزر باللون الأحمر من Arturo Obegero


 يمكنك ارتداء هذا البليزر من Arturo Obegero المصمم من قماش الساتان باللون الأسود و مزين بالإستراس باللون الأحمر وصُمم بقصّة قصيرة وأكمام طويلة وأكتاف عريضة وياقة قصيرة صغيرة مع أساور واسعة من الساتان باللون الأسود، ويمكنك تنسيقه مع سروال باللون الأحمر أو الأبيض. ويمكن اعتماده للمناسبات المرتبطة بالعمل .

بليزر باللون الأسود من Sacai

بليزر قصير باللون الأسود من Sacai
   بليزر باللون الأسود من Sacai


أعجبنا هذا البليزر من علامة Sacai المصمم من القماش باللون الأسود، وجاء بأكمام واسعة وياقة طويلة عريضة مع جيوب جانبية كبيرة من الجلد باللون الأسود ومزين بأزرار معدنية للإغلاق بشكل جذاب، وصُمم بقصّة قصيرة، ويمكنك اعتماده مع سروال جينز أو سروال باللون الأحمر.

بليزر  باللون الأخضر من Maison Rabih Kayrouz

بليزر قصير باللون الأخضر من Maison Rabih Kayrouz
          بليزر باللون الأخضر من Maison Rabih Kayrouz

 

نرشح لكِ هذا البليزر من Maison Rabih Kayrouz يمكنك اعتماده في الإطلالات العملية ، فقد صُمم من القماش باللون الأخضر وبأكمام واسعة طويلة وياقة عريضة مع جيوب جانبية وزر واحد للإغلاق، ويمكنك اعتماده مع سروال بنفس اللون أو باللون الأبيض.

تابعي المزيد من فساتين شتوية لإطلالتك في المناسبات

ملاحظة:  الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight .