أسرة كندية تُرزق بطفل غير قادر على فتح فمه

3 صور
معرفة بأنّ أحد أطفالك يعاني من مرض ما هو أمر محزن جداً، ولكن الأمر المأساوي بأن يكون طفلك يعاني من مرض نادر لا علاج له!! حيث تعاني أسرة كندية من عدم تشخيص الأطباء والمختصين لحالة طفلها المرضية النادرة، والذي وُلد غير قادر على فتح فمه في سابقة تعد الأولى من نوعها.

وحير الطفل الكندي "وايت سكوت" البالغ من العمر 10 أشهر عائلته، وجميع الأطباء والمتخصصين في العالم، حيث عجزوا عن تفسير عدم قدرة الطفل على فتح فمه، الأمر الذي يجعل تغذيته عبر أنفه اضطراريًّا، وبعدما يئس والد "وايت" ووالدته من التوصل لأسباب مرضه، قررا تدشين موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت يستعرضان خلاله أعراض مرضه ونتائج التحاليل والأشعة التي أجريت له على أمل أن يحصلا على تشخيص من أحد الأطباء حول العالم، ومن ثم علاج الصغير.

وحصل الزوجان على عدد من الرسائل على الموقع من أطباء وأفراد يقترحون تشخيصات تضمنت "صدمة نفسية أثناء الولادة"، و"مشاكل في العمود الفقري" إلا أنّ أحدهم لم يقدم تشخيصًا قاطعًا أو يعرض العون الفعال حتى الآن.

يذكر أنّ أحد الحالات المرضية النادرة معاناة شاب صيني يدعى "هو زيليانج" يبلغ من العمر 24 عامًا، كان قد عانى من ظهور قلبه بارزًا في منتصف بطنه.