سعودية تتفاجأ بحقيبتها المسروقة معروضة للبيع

2 صور
عندما يتعرض شخص ما للسرقة فإنه يصاب بصدمة قوية خاصة إن كان الشيء المسروق غرضًا ثمينًا، وما يزيد من صدمته أن يشاهد غرضه معروضًا للبيع، هذا ما حدث مع سيدة سعودية ترافق زوجها المبتعث بغرب أستراليا، وذلك بعد أن شاهدت حقيبتها الثمينة المسروقة من ماركة "Louis Vuitton" معروضة للبيع بموقع Gumtree الإلكتروني الشهير في أستراليا وبثمن أقل من سعرها الأصلي.

وفي تفاصيل ذكرها مصدر مقرب من زوج صاحبة الحقيبة لـ "سبق" أوضح أنّ عائلتين سعوديتين خرجتا للتنزه بإحدى الحدائق في مدينة بيرث بولاية غرب أستراليا، وقد تركت السيدة حقيبتها الثمينة التي يبلغ ثمنها نحو 1200 دولار أسترالي أي ما يعادل "4160" ريالًا سعوديًّا داخل سيارة زوجها.

وبعد انتهاء العائلتين من النزهة عادوا لسيارتهم ليتفاجؤوا بزجاج السيارة مكسوراً، وحقيبة الزوجة مفقودة، فقاموا بتبليغ الشرطة بالحادثة. وبعد مرور 10 أيام على السرقة تفاجأت السيدة بوجود إعلان بموقع "القم تري" الإلكتروني الشهير بأستراليا، يحتوي على مجموعة صور لحقيبتها، وقد أبدى البائع على الموقع رغبته في التفاوض حول مبلغ البيع، وقام بتسجيل عنوانه ورقم هاتفه.

تجدر الإشارة إلى أنّ Louis Vuitton هي شركة أزياء فرنسية متخصصة في المنتجات الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية، الساعات، المجوهرات، الإكسسوارات والنظارات الشمسية. وهي إحدى أكثر الماركات المعروفة في العالم. وأسعار منتجاتها هي الأغلى من بين مثيلاتها.