المشاهير يستخدمون براز العصافير لمقاومة الشيخوخة!

3 صور
إنّ مشكلة علامات التقدم بالعمر وزحف الشيخوخة هي أكثر ما يؤرق النساء اللاتي يسعين لاسترجاع سنوات الشباب، وإخفاء آثارها على بشرتهنّ، مهما كلفهنّ الأمر ماديًّا أو معنويًّا، ولعل النجمات الشهيرات هنّ محط الأنظار دائمًا في هذا الأمر بما يتميزن به من بشرة شابة ونضرة خالية من العيوب.
وإذا كنت تتسائلين عن سر ذلك الشباب فاعلمي أنّ هناك قناعًا تجميليًّا للوجه مفعوله أقوى من البوتكس، ورغم تكلفته العالية إلا أنه محبب من قبل المشاهير.
ولكن عليك أنّ تعلمي أيضًا أنّ التكلفة الباهظة ليست فقط هي ما قد تمنعك من استخدام هذا القناع فالمشكلة الأكبر من ذلك لدى البعض هي أنّ هذا القناع مصنوع من براز العصافير.
ويُشار أحيانًا إلى هذا القناع باسم "قناع غيشا للوجه"، وهو أيضًا معروف باسم "قناع العندليب للوجه" بسبب استعمال براز هذا الطائر بالذات فيه أو ببساطة "قناع الوجه الياباني."
ويقال إنّ لهذا القناع قوة لمكافحة الشيخوخة، فضلًا عن كونه فعال للغاية في علاج ندبات حب الشباب، وذكرت فيكتوريا بيكهام زوجة نجم الكرة البريطاني الشهير ديفيد بيكهام، أنها من كبار المعجبين بهذا القناع وشاركها بالرأي ممثل هوليوود توم كروز. بحسب CNN.
الجدير بالذكر استخدام براز طائر العندليب على الوجه هو تقنية يابانية قديمة، ولكنها بدأت في السنين الأخيرة بشق طريقها إلى الغرب، وتقدم بعض المنتجعات الراقية في مدينة نيويورك هذا العلاج بأسعار باهظة. وقد أكد بعض من جرب الوصفة أنها عديمة الرائحة... فهل يمكنك تحمل فكرة تجربة شيء كهذا؟