Timeful يساعدك على إنجاز أعمالك عبر الجدولة الذكية

5 صور

إن إدارة الوقت ليست بصعبة، إذا كنت تعرفين متى يتوجب عليك القيام بعمل ما، كحضور اجتماع، والالتزام بموعد تسليم، وحضور مقابلة.ولكن، تكمن المشكلة الحقيقية في عدم جدولة بعض المهام، مثل التسوّق، والقراءة، وحضور حفل موسيقي وغيرها، ما يؤدي بك إلى نسيان هذه المواعيد تماماً، أو محاولة ضغط هذه الأخيرة في جدول الأعمال اليومي!
"سيدتي نت" يقترح عليك تحميل تطبيق Timeful، الذي يساعدك في إنجاز جميع أعمالك في الوقت المحدّد
.

*كيفية استخدامه؟
قومي بتحميل Timeful من متجر تطبيقات "آيفون".وقد لا تضطرين للبحث عنه لأنه من بين التطبيقات المميزة المروّج لها في المتجر.
وبعد التحميل، أنشئي حساباً جديداً، وابدئي بإضافة أعمالك.
ويُصنف "تطبيق الأعمال" إلى 3 تصنيفات رئيسة، هي:Events (المناسبات) وTo-do (المهام) وHabits (العادات).
وعندما تقومين بإضافة عمل جديد، عليك أن تقرّري إلى أي تصنيف ينتمي، وأن تحدّدي إذا كان: personal (شخصي)، work (عمل)، Fun (متعة)، important (هام)، وcustom (متخصص).
وبعد ذلك، أخبري Timeful متى تودين إنجاز هذه الأعمال؟ ليساعدك.
وبالنسبة للمهام، يتولّى Timeful تحديد الوقت لكلّ مهمّة وفقاً لليوم والساعة، أو أنك تخبري Timeful بأنك ترغبين القيام بتلك المهمّة في أي يوم من أيّام الأسبوع، أو حتى في أي وقت ملائم وسيساعدك التطبيق في إنجازها.
أما العادات، فعليك أن تقرّري عدد المرّات، التي ترغبين بممارسة هذه العادة فيها، والمدة الزمنية لكل عادة.فمثلاً قد تكونين من روّاد الصالات الرياضية وترغبين بالذهاب 3 مرّات في الأسبوع إليها...
وبالنسبة للمناسبات، عليك أن تقرّري إذا ما كانت المناسبة ستأخذ اليوم كلّه، أو هنالك يوم وساعة للبدء والانتهاء.
وتظهر المناسبات والعادات على الروزنامة في المواعيد المجدولة، بينما تدرج المهام في أعلى التطبيق.
ويزامن Timeful المناسبات والمهام المدرجة في روزنامة الهاتف، مع تلك التي جدولتها من خلال التطبيق، ويقوم بتنبيهك إليها عند حلول موعدها.
وبينما تنجزين المهام وتقومين بالأعمال، سيتعلّم Timeful عن ساعتك الإنتاجية الكثير، وسيقترح عليك أوقاتاً أفضل للقيام بكل شيء.
ويمكنك أيضاً اعلامه عن طريق النقر على علامة الصح، في كلّ مرّة يعجبك اقتراحه.

قومي بتحميل هذا التطبيق اليوم، وشاركينا رأيك.