48 ألف باحث عن عمل في معرض "لقاءات" السعودي

يسعى صندوق تنمية الموارد البشرية جاهداً لجذب العاطلين لسوق العمل في القطاع الخاص، وذلك من خلال إقامة الدورات وورشات العمل والمعارض الخاصة بالتوظيف، ومؤخراً شهد معرض "لقاءات" الإلكتروني للتوظيف في نسخته الثالثة إقبالاً كبيراً من الباحثين والباحثات عن عمل، حيث وصل العدد الإجمالي للمسجلين في الموقع إلى 48 ألفاً و506 مسجلين، منهم 17 ألفاً و53 سجَّلوا عبر موقع "طاقات" للتوظيف الإلكتروني.

ووصل عدد المسجلين الجدد عبر موقع المعرض 31 ألفاً و543، وقد تصدرت الرياض وجدة والدمام وأبها ومكة المكرمة قائمة المدن الأكثر نشاطاً، فيما تركز إقبال الباحثين والباحثات على كل من: بنك الراجحي، وشركة المراعي، والخليج للتموين، وحلول السعودة، وبيت جدارة الأعمال.

ويهدف المعرض الذي أطلقه صندوق تنمية الموارد البشرية خلال الفترة الواقعة ما بين 2 - 6 نوفمبر 2014م إلى ربط الباحثين والباحثات عن عمل بأكثر من 50 صاحب عمل، حيث يتضمن المعرض أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية في مختلف المجالات والاختصاصات للجنسين في كافة مناطق المملكة.

ودعا "هدف" الباحثين والباحثات عن عمل الذين لم يزوروا المعرض إلى اقتناص فرصة اليوم الأخير وزيارة معرض "لقاءات" الإلكتروني للتوظيف للاطلاع على الفرص الوظيفية المتاحة بالدخول على الرابط التالي: http://www.eliqaat.com.

الجدير بالذكر، يعتبر معرض "لقاءات" الإلكتروني فرصة للباحثين والباحثات عن عمل للالتقاء بأصحاب الأعمال "إلكترونيّاً" دون تَكبُّد عناء البحث التقليدي عن الوظائف.