استمتعي بإقامة جذابة في أكواخ وسط الطبيعة

7 صور

وسّع فندق "شوتن غلين" ذو الخمس نجوم، والواقع في "نيوفورست" ببريطانيا، مشاريعه، عبر إنفاق ملايين الدولارات على بناء مجموعة من الأكواخ، وذلك بعد نيله موافقة رسمية تسمح له ببناء 12 جناحاً تربض في وسط المساحات الخضراء المظلّلة بالأشجار.
وهناك، يقدّم الموظفون الفطور إلى النزلاء كلّ صباح، من دون أي إزعاج! بالإضافة إلى ذلك، يحتفظ كلّ جناح من الأجنحة، التي صمّمها المهندس مرتان هولبير، بهوية خاصّة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بحوض استحمام بالمياه الساخنة على الشرفة، وشرب المرطبات، ومشاهدة غروب الشمس.
يصل ثمن الإقامة في أحد هذه الأجنحة لليلة واحدة إلى 943 دولاراً أمريكياً لشخصين.
وكان ساعد موقع الفندق في رسم ملامح تصميمه، حتى أصبح جزءاً لا يتجزأ من الطبيعة المحيطة به مع مرور الوقت. وتمثلت استراتيجية البناء في العمل مع المجلس المحلّي، وعلماء البيئة، وخبراء زراعة الأشجار، الأمر الذي كان كفيلاً بمشاركة الجميع. حتى أنّ طيور الغرير وجدت لنفسها منزلاً جديداً في هذا الفندق العريق، الذي بني من خشب البلوط، كما تم إبعاد بعض الحيوانات الأخرى لبضعة أشهر، ريثما أنجزت أعمال البناء.
عمل فريق التصميم بانسجام مع فريق المشروع لبناء هذه المباني الفريدة من نوعها لكي تصبح جزءاً من هذه الطبيعة، دون اللجوء الى قطع أي شجرة!

شاهدي أيضاً:

أيّام ربيعية في اسطنبول

3 وجهات سياحيّة لملاقاة الدببة

"لاس بالماس" عروس جزر "الكناري"