بريطاني يعثر على محفظته الجلديَّة بعد 18 عاماً

في حادثة غريبة ومثيرة للدهشة نوعاً ما، وبعد 18 عاماً، عثر البريطاني كولن مندوزا على محفظته الجلديَّة، التي فقدها قبل نحو 18 عاماً، عندما كان على متن قطار في طريقه من زوريخ إلى جنيف، إذ غطّ في نوم عميق، ولم ينبته أنَّه فقد محفظته إلا بعد ساعات من وصوله إلى مقصده، فتوجه إلى مركز الشرطة، قبل أن يهرع لإيقاف بطاقاته الائتمانية عن العمل.
ووفقاً لـ«ديلي ميل» البريطانيَّة، فإنَّ الغريب في الموضوع أنَّ المحفظة بقيت على حالها الذي فقدت فيه منذ عام 1996، أي قبل 18 عاماً، حيث وجد فيها كولن جواز سفره القديم، وبطاقاته الائتمانيَّة، ورخصة القيادة، وغيرها من الفواتير، وبطاقات التعريف الشخصيَّة، ولا شيء فقد منها.
وفي التفاصيل، أن كولن انتقل للعيش في الولايات المتحدة، وبعد مرور كل هذه السنين، فوجئ أخيراً بوصول بريد إلكتروني، من ضابط في الشرطة السويسريَّة، يبشره بالعثور على محفظته في بلدة شور الجبلية، حيث عثر عليها احد الأشخاص في أحد المراكز التجارية، على بعد نحو 4 ساعات بالقطار من زويرخ، ونحو 90 دقيقة عن جنيف.
ووصف كولن الحادثة، بأنَّها مثيرة للغرابة والدهشة، إذ إنَّ المحفظة الجلديَّة كانت بحالة ممتازة، ولم يتم فقدان أي شيء فيها.
أما الشرطة فقد أكدت أنَّها لا تملك أي معلومات حول كيفيَّة العثور على المحفظة، لكنَّها أبدت سعادتها بإعادتها إلى صاحبها.