الآلاف يودعون فاتن حمامة إلى مثواها الأخير

14 صور

في مشهد مهيب، شهده مسجد الحصري اليوم بوداع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، حضره الآلاف، وتوافد عدد كبير من نجوم مصر في مشهد لم يتكرر إلاّ قليلاً.

ومن النجوم الذين حضروا كانت إلهام شاهين، التي أكدت إنها كانت تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل مع فاتن حمامة وهو "امبراطورية ميم"، الذي كانت سيدة الشاشة ستعود به للدراما، وكانت إلهام ستؤدي دور ابنتها لكن الموت خطفها قبل بدء التحضير لهذا العمل.
وحضرت أيضاً الجنازة ياسمين الخيام التي لا تظهر إلا قليلاً، وأكدت أنها تحترم فاتن حمامة وفنها، وأن الفن فقد الكثير برحيل واحدة من أهم رموزه.

أما الفنانة شهيرة فقالت إن فاتن طالما وقفت إلى جوار زوجها الفنان محمود يس ودعمته في بدايته مشواره، وقدما معاً أفلام مهمة مثل "الخيط الرفيع" وغيره.

من جهة أخرى، ععد كبير من الفنانيين لم يتمكنوا من حضور الجنازة بسبب الزحام الشديد مثل الفنان يوسف شعبان وغيره.

وحدثت بعض الفوضى خارج المسجد بسبب الزحام وتدافع الناس بشكل غير طبيعي نحو الفنانين والفنانات، والأمر الأكثر إزعاجاً هو ما حدث أثناء خروج الجثمان من المسجد، حيث أدى التدافع نحو الجثمان إلى وقوع العشرات من على سلم الجامع.

وانتقل بعدها الجثمان إلى مقابر أكتوبر، حيث كان في انتظاره هناك عدد كبير من الفنانين والجمهور أيضا، إذ حرص الجميع على كتابة السطر الأخير من حياة فنانة لن تتكرر في العالم العربي بأكمله، فهي بحق سيدة الشاشة العربية وستبقى خالدة بأعمالها التي ستظل محفورة في قلوب ووجدان أجيال، يتعلمون الأخلاق والأتيكيت والرقة من فنانة استطاعت بأعمالها أن تغير مسار القوانين في مصر وأن تمنح المرأة الكثير من حقوقها.

 

رحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة

كيف تلقى النجوم العرب خبر وفاة فاتن حمامة؟

التشكيك بخبر وفاة فاتن حمامة و"سيدتي نت" تؤكده

فاتن حمامة توفيت في منزلها

هل تجنّب عمر الشريف لحظة وداع فاتن حمامة؟

ماذا قالت ماجدة الرومي عن رحيل سيدة الشاشة؟

التلفزيون المصري ينعي فاتن حمامة ووزارة الثقافة تعلن الحداد

هؤلاء النجوم اكتشفتهم فاتن حمامة

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"