هؤلاء النجوم اكتشفتهم فاتن حمامة

5 صور

ساهمت النجمة الراحلة فاتن حمامة في إعطاء فرصة النجومية للوجوه الجديدة، من خلال الوقوف أمامها في بعض أعمالها.

وكان مسلسلها "وجه القمر" بوابة أطلت من خلالها وجوه جديدة، وبعد مرور سنوات أصبحت هذه الوجوه نجوماً، ومنهم الممثلة نيللي كريم، التي تولت بطولة مسلسل "سجن النساء"، حيث قامت فاتن بالاتصال بها لتهنئتها بنفسها على نجاحها الكبير فيه، وأشادت بالعمل، كما استرجعتا خلال المكالمة ذكريات العمل الأول بينهما، حيث كانت نيلي تقدم فوازير رمضان، فشاهدتها فاتن وطلبت أن تكون معها في مسلسلها الأخير "وجه القمر"، لتلعب دور ابنتها.

وكانت نيلي واحدة من الذين تخرّجوا من مدرسة سيدة الشاشة، إذ قدمت في نفس المسلسل "وجه القمر"، الممثل أحمد الفيشاوي نجل الفنان المصري فاروق الفيشاوي، كما قدمت الممثلة المصرية غادة عادل في العمل نفسه.

وقبل مسلسل "وجه القمر"، اكتشفت فاتن بعض الوجوه الجديدة الأخرى وقدمتهم من خلال مسلسل "ضمير أبلة حكمت" في فترة التسعينات، مثل صابرين، ونشوى مصطفى، وآخرون.

ومن الوجوه الذين قدمتهم الراحلة أيضاً، أحمد سلامة الذي شاركها في فيلم "أفواه وأرانب"، الذي أخرجته إيناس الدغيدي في أول تجربة لها، كما اكتشفت هشام سليم ومحسن محي الدين.

يذكر أن فاتن أيضاً هي من قدمت النجم عمر الشريف في فيلم"صراع في الوادي"بعدما رفضت مشاركة شكري سرحان وشهد هذا العمل ميلاد الشريف بالإضافة إلى ميلاد قصة حبهما وتتويجها بالزواج.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"