كيف تلقى النجوم العرب خبر وفاة فاتن حمامة؟

19 صور

تفاجأ الفنانون بخبر وفاة الفنانة الكبيرة فاتن حمامة وعبّر كل منهم عن حزنه وأسفه على رحيلها بطريقته عبر حسابه الخاص في موقع "تويتر"، علماً أن البعض شكك بخبر وفاتها في بداية الأمر وطلب من المواقع الالكترونية توخي الدقة، ليتأكد بعدها أن الخبر صحيحاً.

فحرص عدد كبير من النجوم على نشر صورة للفنانة الراحلة وأرفقها بتعليق عبّر من خلاله عن حزنه، فتمحورت أغلب التغريدات على وداع الراحلة وطلب لها الرحمة، وأبرز من كتب التغريدات المودّعة هن الفنانات اللبنانيات، فكتبت هيفا وهبي: "وداعاً سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة"، إليسا أيضاً كتبت بالإنكليزية: وداعاً فاتن حمامة، ارقدِ بسلام"، وكذلك دينا حايك: "وداعاً فاتن حمامة"، أما نانسي عجرم فنشرت صورة لها مع الراحلة وأرفقتها بتعليق: وداعاً يا حبيبة القلب...".

والبعض الأخر نعاها وطلب لها الرحمة مثل عمر دياب الذي كتب: "إن لله وإن إليه راجعون، رحم الله الفنانة الكبيرة فاتن حمامة وأسكنها فسيح جناته"، ومثله أمال ماهر التي كتبت: "البقاء الله الفنانة الكبيرة فاتن حمامة ربنا يرحمك ويدخلك فسيح جناته"، وبدوره كاظم الساهر نعى الراحلة معلقاً: ننعي باسم جمهور كاظم الساهر أسرة الفنانة الكبيرة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي وافتها المنية اليوم".

أما محمد حماقي وقصي الخولي أكدا على أن الفنانة ستبقى موجودة بيننا من خلال الأعمال التي قدمتها معلّقاً محمد حماقي: "وداعاً سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة .. رحلتِ عنا و لكن ستظلي باقية في قلوبنا بفنك الرائع وفي أذهاننا دائماً رمزاً للرقي أسألكم الدعاء .. اللهم ارحمها و أغفر لها"، أما قصي الخولي فكتب: "في حضورك وفي غيابك كنت وستظل سيدة الشاشة العربية رحمك الله وأسكنك فسيح جناته".

نوال الزغبي من جهتها، ودعت الراحلة واعتبرت أن زمنها لن يعود:"ورحلت سيدة الشاشة العربية.. وداعاً يا زمن لن يعود"، أما خالد النبوي فلقبها بالأسطورة وكتب: "فاتن حمامة دليل على عبقرية الفن في بلدنا..رحم الله الأسطورة فاتن حمامة".

أما خالد الصاوي فكان غاضباً من البعض الذين سبّوا الفنانة الراحلة على حد قوله: "ماقدمته السيدة فاتن حمامة لفن التمثيل العربي وللمرأة العربية يجعلها أحد أهرامنا البشرية لكنها تموت فنجد حثالة فاشلين يسبونها فلنوقفهم بأيدينا".

كارول السماحة وراغب علامة شككا بدايةً في حقيقة الخبر، حتى أن كارول بدت غاضبة وطلبت من المواقع التي نشرت خبر الوفاة توخي الدقة فكتبت: "أطال الله عمرك يا سيدة الشاشة العربية، ونطالب المواقع الاخبارية تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار الهامة !!!"، لتتأسف بعدها أن الخبر صحيحاً وودعت الراحلة، أما راغب علامة فبدايةُ نعى فاتن حمامة وقال إنه يعشقها منذ طفولته، ولكنه نشر تغريدة ثانية بدا وكأنه غير متأكداً من صحة الخبر.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"