انطلاق ومكس النسائي التاسع "الأكبر في الشرق الأوسط"

2 صور
برعاية الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود، سينطلق ومكس النسائي التاسع "الأكبر والأكثر شمولًا في الشرق الأوسط" في فندق الفورسيزون بالرياض وذلك خلال الفترة من 2 إلى 5 ديسمبر 2015 بمشاركة عدد كبير من القطاعات النسائية والمهتمة بالشأن النسائي بشكل عام.

وتعد فكرة الفعالية حسبما ذكرت ريم الحثلان أنه لا يهدف إلى تجميع عدد من الشركات لعرض آخر إنتاجهم فحسب، بل تعد فكرته أعمق من ذلك، وحرصنا على انتقاء ودعوة أكبر عدد من الشركات ذات العلاقة في وقت واحد ومكان واحد لتسهيل عمل سيدات الأعمال السعوديات والمستثمرات والمرأة على حد سواء.

ويأتي المعرض بمشاركة العديد من الرعاة بدعم كلٍّ من الراعي الذهبي شركه سنابل السلام، والرعاة الفضيين: بانوراما المرأة، شركة باسمح، عباءات عنان، شركة الربيع للأغذية، سوق. دوت كوم.

مضيفةً أنّ ومكس يعمل بطريقة احترافية تحاكي العالمية، ساعيةً إلى تطوير وتعزيز دور المرأة في المجتمع بكافة الجوانب، كما أنها تتيح لها المجال لمشاركة الآخرين في تطوير صناعة الفعاليات النسائية وتنفيذها بشكل احترافي لتطوير الكفاءات والخبرات المتراكمة والأفكار الإبداعية، وذلك بهدف الوصول لفعالية رائدة ومتطورة تدعم وتخدم المرأة في سبيل تحقيق أهدافها الإستراتيجية الطموحة من خلال العروض التي تقدمها وتشارك بها العديد من الشركات.

كما دعت الحثلان جميع السيدات لزيارة موقع المعرض الإلكتروني على www.womeex.com للاطلاع كافة تفاصيل المعرض وآخر ما تم به.