"أجنحة عربية" تفتتح معرض الألف لوحة

الكتاتبة خلود الفضل تتوسط والدتها سوسو بنتن ووحيد جميل
أحمد الجهني ومنصور البلوي
بكيل نايف يماني وعهود الحوباني أمام لوحاتهما
الفنانة نجلاء فلمبان تتوسط عدد من الفنانات المشاركات في المعرض
ولاء جمال أمام لوحتها
المهندس محمد بحراوي يتوسط عدد من الفنانين المشاركين في المعرض
لقطة عامة للدور الأرضي
شيماء الأسعد تتوسط والدتها سالي الحبوبي والفنان نهار المرزوق
شيماء وإيمان بامانع وعفاف وزنة
شيماء الأسعد توقع على لوحتها
سارة الأحدب أمام لوحتها
عماد قدح وحسام الجميمي ونادر هاشم وحسن جرادة وعماد مغربي
عبد الله أمين الوصابي أمام لوحته
أحمد السابطي وشقيقه حسن أمام لوحته الوحيد عن رمي الجمرات في الحج
15 صور
1000 لوحة و500 فنان تشكيلي وفنانة تشكيلية من جميع الدول العربية تواجدوا في معرض "ألف لوحة" في كافة مجالات الفنون البصرية، ما بين لوحات فنية ومجسمات وصور فوتوجرافية، في صالة "ذا جاليري" بمركز الخياط التجاري بجدة، والذي نظمته مجموعة "أجنحة عربية" للفنون الجميلة، والتي يملكها كل من المهندس محمد بحراوي وزوجته الفنانة نجلاء فلمبان، وتأسست عام 2006م لدعم الفنون الحديثة والمعاصرة وخدمة الفن التشكيلي في السعودية والوطن العربي.
حظي المعرض في يوم الافتتاح بحضور غير مسبوق، حيث تجاوز عدد الزوار ثلاثة آلاف شخص، وأصبح من الصعوبة التنقل بين الدورين المعروض فيهما اللوحات من كثرة الزوار، بالإضافة إلى عدد من المشاركين والمشاركات في المعرض.
المهندس محمد بحراوي رئيس "أجنحة عربية" أعرب عن سعادته بالنجاح الذي يحققه المعرض في يومه الأول، وقال إنه وطاقم المساعدين، بالإضافة إلى زوجته وأولاده بالكاد قادرين على تلبية رغبات الزوار ومتابعتهم، حيث تجاوز عدد الزوار الثلاثة آلاف زائر. وأضاف قائلا: " المعرض سيستمر حتى نهاية شهر إبريل – نيسان الجاري. والشيء الجميل في معرض هذا العام أن ضمّ مشاركات من جميع الدول العربية، بالإضافة إلى مشاركات من أمريكيا وإيطاليا، بالإضافة إلى مشاركة نائب القنصل الأمريكي بأربع لوحات. أما سبب سعادتي الكبيرة بهذا الحضور لأنه يكشف لنا أن جمهور الفن التشكيلي ومن يرغبون في اقتناء لوحات ليس بالعدد القليل. وهذا يعني أن الوعي بالفنون البصرية في ارتقاء مستمر، سواء اللوحات التشكيلية أو الصور".