أميمة المليونيرة.. فتاة أحلام السعوديين

3 صور

لا تزال قصة أميمة، الفتاة العربية التي ورثت 67 مليون ريـال، وفيلا، بعد وفاة زوجها رجل الأعمال السعودي بأزمة قلبية، بعد شهر واحد من زواجهما السري، حديث المجالس في المجتمع السعودي ومواقع التواصل الاجتماعي.
وقد تم تداول مقطع فيديو بشكل واسع لشباب يعرضون عليها الزواج من جنسيات مختلفة، وعلى موقع "تويتر"، وتصدّر هاشتاق بعنوان #اوميمه_تتزوجيني، وتحول إلى "ترند"؛ نتيجة كثافة التغريدات التي تَسَابق من خلالها الشباب لعرض الزواج عليها بشكل كوميدي ساخر، فيما اكتفت الفتيات بالتحسر على حظوظهن.
بداية غرّد ‏@faisalf_24 " #اوميمه_تتزوجيني: "شاب وسيم ورومانسي بعد جاهز لزواج.. وش قلتِ؟".
وكتب رلان ❤️ ‏@_GQ8_ #اوميمه_تتزوجيني: "مستعد أطبخ لج الغداء والعشاء.. ابك تكفين قولي تم".
وكتبмσнαммє∂ ‏@vip_AHLI #اوميمه_تتزوجيني: "راح استأجر لك طيارة خاصة وأطلعك كل مدن العالم بس وافقي". ونصحها @E7sasiAkbar #اوميمه_تتزوجيني: "يا أميمة انتبهي لنفسك واحذري أن تكون الثروة والشهرة هي سبب تعاستك، كثير من الناس حسود، وكثير منهم طماع، بس أنا الكويس!".
وغرّد عبدالله العثمان ‏@abdullah_0888 #اوميمه_تتزوجيني: "تصدقين يا أميمة حبيتك من قبل لا أعرف ملايينك.. تتزوجيني يا مُزتي ونسافر لندن وباريس وأدلعك ههههههههههه".
وكتب محمد بن خالد ‏@altaweel_mohamd #اوميمه_تتزوجيني: "مطلوب عجوز مليارديرة عمرها ١٠٠، على وشك الموت للزواج، وحبذا تكون مقطوعة من شجرة مالها أحد في الدنيا إلا أنا".
وقال IBRAHIM ‏@BrhomAlaqeel #اوميمه_تتزوجيني: "واضح داخلين على طمع.. على العموم حق شرعي لها تستاهله والله يرزق الجميع".
Salloomy_O_S ‏@salom1417: "هذي الحكمة في القصة صبرت على شايب جاها مفتاح الفرج.. فلوس وشباب".
فيما تفاوتت تغريدات الفتيات بين التحسر على حظوظهن ورغبة البعض منهن في تكرار قصة أميمة بالزواج من شايب مليونير. فقد غرّدت single girl. ‏@girl_itzlooosy : " #اوميمه_تتزوجيني: "تعرفون واحد عنده فلوس ومقطوع من شجرة ماله أحد وبيموت!!".
وكتبت خلود ‏@5o5a91_: #اوميمه_تتزوجيني": "عشرينية أبحث عن شايب مليونير يعاني من أمراض القلب وعنده الضغط والسكر".
وقالت كاش57 ‏@liv_mail :" #اوميمه_تتزوجيني: "يا الله.. يكون حظي مثلها.. بس يا للا بنات ندور على شايب مليونير".
وقالت nora aru ‏@nora_aru : " #اوميمه_تتزوجيني: "يرزق من يشاء بغير حساب.. الله يرزقنا يا رب".
وعن حظها تقول Sarah ‏@SARAH_7_hfc : " #اوميمه_تتزوجيني: "يقال إن الحظ موجود في زاوية من زوايا حياتك.. أكيد إحنا حياتنا دائرية".
ووجهت استغفر الله ‏@om_abdalaziz123 نصيحتها للشباب قائلة: #اوميمه_تتزوجيني": "اتركوا عنكم أميمة ودوروا على واحدة عجوز وغنية أسهل هههههه".
يشار إلى أن البعض غرّد على تويتر أن أميمة كانت إحدى المشاركات في برنامج ستار أكاديمي بموسم سابق.