لايف ستايل /منازل المشاهير

فخامة كلاسيكيّة في منزل أسطورة كرة السلّة شاكيل أونيل

"سيدتي. نت" يجول في دواخل منزل شاكيل أونيل Shaquille O'Neal
إطلالة على المسبح الخارجي، في منزل شاكيل أونيل Shaquille O'Neal
لاعب كرة السلة الأمريكي المحترف المتقاعد شاكيل أونيل Shaquille O'Neal
يحلّ الطراز الريفي في المطبخ، بمنزل شاكيل أونيل Shaquille O'Neal
إطلالة على غرفة المكتب، في منزل شاكيل أونيل Shaquille O'Neal

اشترى لاعب كرة السلة الأمريكي المحترف المتقاعد شاكيل أونيل Shaquille O'Neal عقاراً جديداً في "ماكدونو"، بجورجيا الأمريكية، بـ1.15 مليون دولار أمريكي. تبعد الملكية حوالي 30 ميلاً إلى الجنوب الشرقي من "أتلانتا"، وتشمل منزلين وبركة سباحة. علماً بأنّ المنزل الرئيس كان شُيّد سنة 2008، وهو يضم صالة سينما تتسع لـ12 فرداً وصالة ألعاب رياضية في الطبقة السفلية. على الجانب الآخر من حوض السباحة، يقع المبنى الثاني، وقوامه: ثلاث غرف نوم وحمّامان.
يتسلّل شعور بالفخامة الكلاسيكية إلى زائر منزل أسطورة كرة السلّة أونيل، خصوصاً عند دخول البهو الذي يتمتع بسقف مرتفع، وأرضيّة مكسوّة بالخشب البني. هناك، تتمظهر طاولة دائرية معدّة من الخشب، ترفع على سطحها الزجاج مزهرية، ممّا يوحي للضيف كأن المدخل جزء من بهو فندق أنيق! كما تحلّ لمسات دافئة في غرفة المعيشة، من خلال الأقمشة السميكة التي تغطّي الأثاث المتكئ على أرضية الـ"باركيه"، فضلاً عن الموقد المثبت في الجدار الرئيس، تعلوه شاشة التلفاز. وللألوان الترابية الفاتحة دور في إشاعة الهدوء في المكان.
بدوره، يشيع طلاء الجدران الأحمر طلّةً حيويةً في غرفة الطعام الكلاسيكية، التي تخترق فضاءها طاولة خشب مستطيلة وكراس ذات مقاعد مبطّنة بالقماش. من ناحيتها، تشارك الثريا الكلاسيكية المشغولة بالكريستال في إتمام اللوحة التقليدية التي تخيّم على هذه المساحة. وتتبع غرفة النوم الرئيسة النمط الكلاسيكي السائد في أرجاء البيت، إذ يبدو الخشب سيّدها. وهي تمتاز بفسحة، وتنقسم إلى قسمين: الأول مخصّص للنوم والثاني يحضن جلسةً مؤلّفةً من مقعدين وثيرين يجلس عليهما المالك عند الصباح لينعم بالهدوء وهو يرتشف فنجان القهوة، قبل أن تبدأ وتيرة النهار.
كذلك، تبدو ملامح ريفيةّ في المطبخ ذي المساحة المستطيلة التي تبرز أسطح عمل فسيحة، مع طغيان الأبيض النقي على خزائن الخشب. أما الـ"باركيه" فيكسو الأرضية.
وقد خصّص أونيل غرفة مكتب للعمل في منزله، تفترش قطعة سجاد كلاسيكية أرضيتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X