للعروس.. أفضل الصالونات في الرياض

4 صور

تحرص العروس دائماً على أن يكون كلّ شيء على ما يرام ووفق ما يناسب ذوقها وتطلعاتها بدءاً من فستان الزفاف مروراً بالمكياج والتسريحة، كما أنها تأخذ وقتاً كبيراً للاهتمام ببشرتها وشعرها، لذلك نقدم لك في ما يلي أفضل المراكز التي تقدم "باكدج" كاملاً للعناية بالعروس من حمام مغربي وبدكير ومناكير وجلسات تنظيف بشرة وإزالة الشعر بالشمع وغيرها:
صالون فونتاج: يقدم لك أحدث القصات والتسريحات والمكياج وتجهيز عرائس بكافة وسائل العناية من الحمام المغربي والعناية بالبشرة بالتنظيف والأقنعة وغيرها، ويتميز بوجود أخصائيين وخبراء في الجمال لتحقيق المظهر المثالي ليوم زفافك.
الموقع: شارع الأمير مشعل- الرياض.
للتواصل: 0112811276.
مشغل فلك للتألق: إن كنت ترغبين في تعزيز جمالك الطبيعي في أهم يوم من أيام حياتك، فإن مشغل فلك للتألق في الرياض سيوفر لك كل ما تحتاجينه مع فريق من الخبراء والمختصين بخدمات الجمال لتحصلي على إطلالة مثالية في يوم زفافك.
الموقع: تقاطع الملك فهد مع الملك عبدالله.
للتواصل: 0548558008.
صالون تان شوكولا: يعد هذا الصالون متكاملاً، حيث يتميز بوجود خبيرات تجميل متخصصات في العناية بالشعر والبشرة، بالإضافة إلى وجود قسم خاص بالبشرة على أعلى مستوى من الدقة مجهز بأحدث آلات ومعدات التجميل، وقسم خاص للعرائس.
الموقع: شارع العليا- الرياض.
للتواصل: 0112160800
مركز لوميير للتجميل: يقدم لك المركز مفهوماً جديداً للعناية بالجمال لتبقي سيدتي متابعة لآخر صيحات الموضة من الشعر والأظافر والجسم ولكي تبقي متجددة دائماً ومستمرة على طريق المرأة العصرية، وذلك بأحدث الأجهزة، ليكون المركز متكاملاً للعروس، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمات خارجية للمنازل.
الموقع: شارع العليا الرئيسي- بجانب برج المملكة.
للتواصل: 0504373641.
سبا الفيصلية: يعتمد الفيصلية سبا على دراسة مختلف الثقافات وتجربة أحدث المنتجات والعلاجات لتقديم أعلى جودة من الخدمات، ومن الخدمات التي يقدمها وقد تفيد العرائس: تدليـك الجسـم بالحجـارة السـاخنة، شـد وتجميـل الوجه، تدليـك فـروة الـرأس، إزالة السموم من الجسد، تنقية البشرة، بالإضافة إلى العناية بالشعر، وذلك بالاستعانة بخبراء محترفين.
الموقع: طريق الملك فهد- برج الفيصلية.
للتواصل: 0112732000