نضال بشراوي أحد جرحى اسطنبول يكشف:الإرهابي أراد خنقنا بالغاز أيضاً !

نضال بشراوي أحد ضحايا حادث اسطنبول
الجريح نضال بشراوي
نضال بشراوي
نضال بشراوي
4 صور

نجا نضال بشراوي صاحب وكالة أزياء معروفة في لبنان nidal’s agency من الموت إثر تواجده في المكان الذي وقعت فيه المجزرة في اسطنبول ليلة الاحتفال بحلول العام الجديد، وقد أصيب بشراوي بـ 3 رصاصات بينما أصيب لبنانيون آخرون وقتل 3 .
نضال بشراوي يقول في حديثه الهاتفي مع "سيدتي نت" من داخل غرفته في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت إن "ما عشته في اسطنبول سيبقى في ذاكرتي طوال العمر لبشاعته وقسوته وحالياً أعيش على المسكنات بسبب الآلام والأوجاع التي أعاني منها.
الذي نفّذ العملية الإرهابية كان يوقف إطلاق النار للحظات قصيرة ليعود ويطلق النار بعد سماع أصوات أو رؤية أشخاص يتحرّكون، وكان يتأكد من موت المصابين الموجودين على الأرض بأن يدوس على أيديهم حتى يصدروا أي صوت ومن ثم يجهز عليهم ".

وأشار بشراوي إلى "أنّنا بقينا مختبئين حوالي الساعة وعشرين دقيقة تحت الطاولات تقريباً إلى أن أتت القوى الأمنية. أصبت بثلاث رصاصات ومن الأسباب التي ساعدتني في البقاء على قيد الحياة أن أحد المصابين فارق الحياة ووقع فوقي وغطاني تماماً بدمائه، الأمر الذي جعل الإرهابي يعتقد أنني ميّت.
ولم يكتف بإطلاق النار علينا بل عمد إلى فتح قوارير الغاز حتى نختنق.
هذا المشهد المرعب لا يخطر على بال أي إنسان، خاصة وأن المصابين ظلوا ينزفون لساعة وأكثر دون القيام بأي حركة قد تمنع أو توقف هذا النزيف خشية إطلاق الرصاص عليهم".
"سيدتي" تتقدم بالعزاء من ذوي وعائلات الضحايا وتتمنى لكل الجرحى الشفاء العاجل.