قريباً "Debenhams" في بريطانيا .. أكبر متجر للمحجبات

"Debenhams"
Aab
Debenhams
محجبة
4 صور

أعلن متجر "Debenhams" عن افتتاح فرع جديد له في بريطانيا، لبيع ملابس خاصة بالمحجبات، ليصبح أكبر متجر لبيع ملابس المحجبات في بريطانيا.

السلسلة الجديدة ستستقرّ بشارع أوكسفورد في لندن، قبل أن تنطلق إلى منطقة بولرينج التجارية في برمنغهام، وويستفيلد في شيباردز بوش، ومركز ترافورد في مانشستر، ومركز هايكروس للتسوق في ليستر.

وستقدم السلسة الحجاب، القمصان النسائية، الفساتين، حلل البذلة الواحدة، ملابس الكيمونو، دبابيس الحجاب والقبعات في محلات مختارة.

وستضمّ العلامة منفذاً لدار أزياء "Aab"، وهي علامة تجارية عالمية لبيع ملابس النساء المعتدلة الحديثة، في كل من فروعها الدولية في دبي، الكويت، المملكة العربية السعودية، البحرين، إيران، إندونيسيا وماليزيا.

من جانبها، قالت جينيت وايثير من دبنهامز: "إن إضافة مجموعة من الأزياء ذات الجودة العالية إلى منتجاتنا تمكننا من تقديم مجموعات ذات أهمية كبيرة في كل من الأسواق الدولية والمحلية لعملائنا".

وأشارت إلى أن هذه الخطوة أقرب إلى إنشاء عرض لمنتجات تلبي احتياجات العملاء على نطاق أوسع.

بدورها، قالت نازمين عليم، المؤسس والمدير الإبداعي لدار أزياء Aab، ومعناها الماء باللغة الفارسية: "لقد أسستAab قبل عقد من الزمان تقريباً، لإعادة تعريف الأزياء المتواضعة التي تلبي متطلبات الثياب الرئيسية الحديثة اليومية".

ولفتت الانتباه إلى أن الشراكة مع دبنهامز تفتح بعض الفرص المثيرة للغاية بالنسبة لهم.

وفي مارس/ آذار 2016، عرضت سلسلة متاجر ماركس آند سبنسر لباس البوركيني، وهي بذلة خاصة بالسباحة للمحجبات، للمرة الأولى. وأوضحت الشركة أن البذلة البالغة قيمتها 49.50 جنيهاً إسترلينياً (حوالي 62 دولاراً) "تغطي الجسم كلّه ما عدا الوجه واليدين والقدمين، دون أن يؤثر ذلك بالسلب على طرازهم الفريد". إلّا أن "Debenhams" سيوفّر كلّ ما تحتاجه المحجبة.