الأسود والأبيض يتقدّمان "ديكورات" شقة ميغ رايان

جولة في شقّة ميغ رايان Meg Ryan المُباعة
ألوان هادئة في "ديكورات" غرفة نوم ميغ رايان Meg Ryan الرئيسة
النجمة ميغ رايان Meg Ryan
اكتظاظ مساحة الاستقبال بقطع الأثاث في شقّة ميغ رايان Meg Ryan المُباعة، لم تحل دون إشعار الزائر بالهدوء والرحابة
لقطة للحمّام الرئيس، في شقّة ميغ رايان Meg Ryan المُباعة
إطلالة على المطبخ الرحب، في شقّة ميغ رايان Meg Ryan المُباعة
الشتول تضفي حيويّةً على غرفة الطعام، في شقّة ميغ رايان Meg Ryan المُباعة
لقطة لركن المكتب، في شقّة ميغ رايان Meg Ryan المُباعة
ألوان حيادية تتقدّم "ديكورات" شقّة ميغ رايان Meg Ryan المُباعة
10 صور

باعت النجمة ميغ رايان Meg Ryan شقتها الواقعة في حيّ "سوهو" بلندن مقابل 10.9 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنها اشترتها خلال سنة 2014 بـ8 مليون دولار أمريكي، من الممثل الأمريكي هانك أزاريا.
الشقة تقبع في مبنى يعود تاريخه إلى سنة 1888، وتمتد على مساحة 380 مترًا مربعًا، وكان المهندس المعماري جويل باركلي صمّمها بالتعاون مع المصمم مونيك جيبسون ريان، فحرصا على إكساء الواجهات بـ13 نافذة ضخمة بطول 12 مترًا تسمح بإدخال كمّ وافر من الضوء الطبيعي. تمتاز الشقة أيضًا بحضور الأبواب الفرنسية وأرضيات الخشب والجدران المصنوعة من الطوب.
الألوان الحيادية تسود دواخلها، حيث يتزاوج الأبيض والأسود لإعداد توليفة جذابة تحافظ على الهدوء والبساطة في المساحة. وعلى الرغم من اكتظاظ قسم الاستقبال بقطع الأثاث، إلا أنه لم يتخلّ عن هدوئه، نظرًا إلى توزع المفروشات بطريقة مدروسة فيه، بحيث لا تعيق الحركة أو تشوّه المشهد المرسوم بإتقان. ولكسر جمود الأبيض والأسود، تحضر وسط مساحة القسم، أريكتان متقابلتان مصنوعتان من الخشب.
بدورها، تنعش الشتول الموزعة في زوايا غرفة الطعام، التي تتوسّطها طاولة دائرية. وتحوط أربعة كراس مكسوّة بالقماش المعرّق بالطاولة. كما تبدو أعمال منفّذة بالحديد في "ديكورات" السقف والثريا القديمة.
المطبخ رحب، وهو يحضن طاولة مستطيلة مخصصة لتناول الوجبات العائلية. وفيه، خزائن ممتدة على طول الجدران، فضلًا عن حوض الجلي الذي تعلوه مرآة مستطيلة محوطة بإطار أسود.
تنفرد غرفة النوم الرئيسة بديكورها المعدّ بألوان هادئة. وتتقدّم السرير المزدوج فيها، جلسة وثيرة، وذلك في مقابل إحدى نوافذها.