عبد المجيد عبدالله في الكويت حفل للتاريخ... تفاعل وإقبال وتزوير

عبد المجيد عبدالله
عبد المجيد عبدالله
عبد المجيد عبدالله
عبد المجيد عبدالله
4 صور

غاب عن الكويت سنوات، ولكنه ظل حاضراً في وجدان محبيه وعشاقه. جمهور عريض بمجرد أن تسلل إليه خبر إقامة حفل فني، حتى اشتعل الموقع الالكتروني للحجز.
هو الفنان القدير عبد المجيد عبدالله، أو أمير الطرب، كما يحب الجمهور أن يلقبه، والذي أحيا مساء أمس حفلاً جماهيريّاً ضخماً في مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ( دار الأوبرا الكويتية).
كان حفلاً غير عادي، ليس فقط على مستوى الحدث وعدد الحضور والأغنيات التي قدمها، وإنما أيضاً من ناحية ما واكبه من أزمات، بدءاً من التذاكر التي نفذت خلال نصف ساعة من طرحها، وما تلا ذلك من اتهامات وشائعات، مروراً بالبيان الذي أصدرته الشركة المنظمة روتانا، لتوضح حقيقة التذاكر المزوّرة التي انتشرت قبل بدء الحفل بدقائق، وصولاً للجمهور العريض الذي شارك عبدالمجيد نجاح هذا الحفل بتفاعله.
جاءت إطلالة النجم السعودي متاخرة عن موعده نصف ساعة، بسبب تدقيق اللجنة المنظمة بتذاكر الحضور، ليبدأ الحفل في تمام الساعة ٩:٣٠ مساء، إذ اعتلى أمير الطرب المسرح متجاهلاً هذا الامر ومرحبًا بالجمهور، وأثنى في بضع كلمات على تفاعلهم وثقافتهم وحرصهم على الحضور، وشرع بمعيّة فرقته الموسيقية التي قادها المايسترو هاني فرحات، ليختار أن تكون المصافحة الاولى مع الجمهور بأغنية ( روحي تحبك ).
ويمضي النجم السعودي وسط تفاعل كبير ليقول لمحبيه ( ما بدّي أتكلم كثير ولكن بدّي اغني وامتّعكم ) ويختار من أرشيفه الضخم أغنية ( اسمعني) ثم يضيف ( يا بعدهم كلهم ) و يشدو أمير الطرب ب ( ما نقصني) ليسبقه الحضور في الغناء تارة ويسبقهم أخرى، ثم يختار من أعماله ( ما نقصني). و ينتقل أمير الطرب برشاقة وذكاء بين قديمه وجديده ليواكب جميع الشرائح العمرية لجمهوره، ويمضي على وقع انغام اغنيات ( اهتم فيني ) ثم واحدة من أبرز أعماله ( إنسان اكثر) و ( ما ابي شيء) ويعد الجمهور بأنّه سيلبي جميع رغباتهم، ويضيف ( خير ان شاء الله ) . ولَم يتوقف عطاء عبد المجيد على هذا الحد حيث أنه اندمج مع الجمهور وكان يسترجع الذكريات مع كل أغنية ترددها اصواتهم في فضاء الأوبرا، ويضيف ( احكي بهمسك ) ثم ( ما بين بعينك) و يختار أغنية ( تصدقين على العود ) ويمضي في حفله مدفوعاً بحب الحضور وتفاعلهم ويضيف ( ما انت رايق) وعلى العود وبرفقة عازف الكمان يغني عبد المجيد ( انتحل شخصيتك ) قبل ان يعود لفرقته ويضيف ( روحي تحبك) ثم ( اهتم فيني) وكلما مضى الوقت كلما ازداد عبدالمجيد ألقاً، والجمهور يتفاعل ليسجل هذا الحفل في تاريخه بأحرف من نور .

لقطات
قدّم عبدالمجيد عبدالله عدداً من أغانيه القديمة والجديدة ولبّى طلبات جمهوره

- كان التفاعل النسائي طاغياً وتفوق على الحضور الرجالي بترديد اغانيهنّ المفضلة

- حضور لافت من شخصيات vip ومن الأسر الحاكمة في دول الخليج
- الفنان نبيل شعيل كان من بين الحضور
- كان الازدحام شديداً لالتقاط الصور من جمهور أمير الطرب خلال الاستراحة

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"