أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

العثور على «فتاة الأدغال» تعيش وسط القرود

فتاة الأدغال
عثرت الشرطة الهندية على فتاة تعيش في غابة مع مجموعة من القرود
فتاة القرود
عثرت الشرطة الهندية على فتاة تعيش في غابة مع مجموعة من القرود وأطلق عليها اسم «فتاة الأدغال»، وتقوم الشرطة حالياً بمراجعة بلاغات الأطفال المفقودين لمحاولة التعرف على «فتاة الأدغال»، التي يعتقد أن عمرها يتراوح بين 10 و12 عاماً.
وفي التفاصيل، فقد عثر بعض الحطابين على الفتاة في غابة «كاتارنيا غات» وهي تتجول مع القردة، وأبلغوا الشرطة، وقال الحطابون، إن الفتاة كانت عارية وكانت مرتاحة للغاية في صحبة القرود، وعندما حاولوا إنقاذ الفتاة طاردتهم القرود.
ووفقاً لـ«سكاي نيوز»، بعدما توجهت الشرطة إلى الغابة التي عثر على الفتاة فيها، تمكن جندي من إنقاذ الفتاة في وقت لاحق، بعدما هاجمته القرود، وتوجه بها إلى سيارة الشرطة فيما حاولت القرود مطاردته.
ولم تتمكن الفتاة التي عثر عليها في يناير/ كانون ثان في الغابة من التحدث، ولم تكن ترتدي ملابس، وكانت تعاني من هزال، ونقلت إلى مستشفى في بهريتش، بولاية أوتار براديش شمالي الهند، لتلقي العلاج.
وقال الدكتور «دي كي سينغ»، كبير المشرفين الطبيين في المستشفى الذي تديره الحكومة: إن الفتاة تصرفت مثل حيوان، تسير على ذراعيها وساقيها وتتناول الطعام من على الأرض بفمها، مشيراً، إلى أن الفتاة بعد العلاج بدأت في السير بشكل طبيعي والأكل بيديها، مضيفاً، أن الفتاة لا تزال غير قادرة على الكلام، لكنها تفهم ما يقال لها، حتى أنها تبتسم.
وقالت الشرطة، إنها تحاول بحث كيفية وصول الفتاة إلى الغابة وتحاول الوصول إلى والديها، وسترسل الفتاة إلى منزل للأحداث حتى يتم التعرف عليها.
X