أسواق بديلة لتجنُّب ازدحام رمضان في الرياض

أسواق بديلة لتجنُّب ازدحام رمضان في الرياض

مع بداية الشَّهر الكريم، يبدأ الازدحام الشَّديد لشراء حاجيَّات رمضان، ونجد أغلب الأسواق الشَّهيرة و"الهايبر" تكتظ بعدد هائل من المستهلكين، وقد يتراجع البعض عن الشِّراء نتيجة عدم مقدرته على التسوُّق في ظل تلك الأوضاع، حيث قد يتطلَّب الأمر عدَّة ساعات للانتهاء من الشِّراء، بجانب طابور المحاسبة الطَّويل، لذلك نقدِّم لك في ما يلي بعض الأسواق الأخرى، التي قد تكون أقلَّ ازدحاماً، وتقدِّم منتجات ذات جودة عالية وأسعار مميَّزة:اسواق المزرعة
أسواق المزرعة: من الشَّركات الرَّائدة في مجال التِّجارة والبيع بالتَّجزئة والاستيراد في السعوديَّة منذ عام 1978، وتضم 52 متجراً من المتاجر الكبرى تتركَّز في المنطقة الشرقيَّة والوسطى والغربيَّة والجنوبيَّة والشماليَّة من السعوديَّة، بالإضافة إلى 17 متجراً صغيراً تخدم المجمَّعات السكنيَّة الرَّاقية.
http://www.farm.com.sa/


أسواق سلَّتكم الغذائيَّة: تضمُّ تشكيلة واسعة من المنتجات والأصناف والمنتجات الطَّازجة، والأصناف الاستهلاكيَّة الأخرى، والأدوات المنزليَّة، إضافة للأصناف المستوردة من شتَّى بقاع العالم، وتوفِّر مختلف متطلَّبات العملاء بأقل الأسعار، كما أنَّها تقدِّم خدماتها على مدار 24 ساعة.
للتَّواصل: 0566556535 .
أسواق ثمار: تقع في شمال الرياض طريق أنس بن مالك في الملقا، وتعمل الأسواق في مجال البيع بالجملة والتَّجزئة للمواد الغذائيَّة والاستهلاكيَّة، والأسواق متكاملة، وتغطِّي كافة احتياجات العملاء، ومنافسة الشَّركات الأخرى.
أسواق غذائيَّة في القصيم: تتميَّز أسواق القصيم بوجود مخبز داخلها يقدِّم العديد من الفطائر والمخبوزات الطَّازجة، كما يتواجد داخلها قسم خاص للحوم الطَّازجة، بالإضافة إلى منتجات الألبان والتُّمور والفواكه والخضراوات الطَّازجة، وتقدِّم الأسواق خدمة توصيل الطَّلبات للمنازل، وتعمل على مدار 24 ساعة.
للتَّواصل: 0533340128.
أسواق جناين القيروان للمواد الغذائيَّة: تهدف أسواق جناين القيروان إلى توفير السِّلع الاستهلاكيَّة لعملائها بمستوى عالٍ من الجودة والسَّلامة بالتزامها والتزام العاملين بالوفاء بمتطلبات العميل وإرضائه بشكل دائم ومستمر لتحقيق الهدف المنشود من خلال تطوير نظام إدارة الجودة والغذاء الآمن والرِّضا الكامل للعميل.
للتَّواصل: 0112140314
قد تكون تلك الأسواق خياراً مناسباً لك في حال كنتِ تريدين الهروب من ازدحام الأسواق الكبرى، التي يكون عليها ضغط كبير وهائل في هذه الأيَّام المباركة.