أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات بتصاميم شرقيّة لتتميزي بإطلالتك

طقم مجوهرات من الياقوت الأزرق من مجوهرات معوض
خاتم بتصميم مميز من أدلر Adler
أقراط بتصميم شرقي ممبز من بولغاري Bulgari
خاتم مرصع بحجر الزمرد من ديور Dior
عقد ملون بتصميم شرقي من فان كليف أند أربلز Van cleef & Arpels
أقراط من بوتشيلاتي Buccellati
خاتم من ديور Dior
سوار من دايفيد يورمان David Yurman
سوار من بوشرون Boucheron

من المعروف أنّ المجوهرات من القطع الأساسيّة لاكتمال أناقة كلّ سيدة، لذلك نرى السيدات يركّزنَ على انتقاء المجوهرات الأنسب لإطلالاتهن، والأجمل من حيث الترصيع والصناعة، وبالطبع ليس هناك أجمل من الأناقة ، كونها ما يميز السيدة الشرقيّة، ويعطيها رونقًا خاصًّا.
وكما هو معروف، فإنّ الأزياء ليست هي الوحيدة التي تميّز هذه السيدة ، وبخاصّة العبايات والقفاطين وغيرها، إنّما المجوهرات أيضًا باتت تتمتّع بتصاميم شرقيّة مميزة تضفي عليكِ أناقة خاصة، لتتميزي بإطلالتك، فبإمكانكِ اختيار خاتم بتصميم دائري من الذهب الأصفر، مرصّعٍ بأحجار صفيرة من الماس، ما يضفي عليه فخامة خاصّة. أمّا إذا كنتِ تحبّين الذهب الابيض،ـ فقد قدّمت ديور dior خاتمًا منه بتصميم غريب ومميز، مرصّعًا بحجرين كبيرين من الزمرد الأخضر، أحدهما دائري والأخر بيضوي. وكما اعتدنا رؤية أطقم مجوهرات مميّزة من مجوهرات معوض، قدّمت طقمًا تميز بلونه الأزرق الجذاب، حيث رُصّع بأحجار صغيرة من الياقوت الأزرق والماس.
وبإمكانكِ أيضًا اختيار عقود وأساور، ذات تصاميم شرقيّة كلاسيكيّة من أبرز دور المجوهرات العالميّة، مثل فان كليف أند أربلز Van cleef&Arpels لتضفي على إطلالاتكِ أناقة خاصّة ورونقًا مميزًا.
شاهدي الصور المرفقة أعلاه وانتقي منها ما يليق بأناقتكِ الشرقيّة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X