من هنا يمكنك شراء ملابس الأعياد في الرياض

من هنا يمكنك شراء ملابس الأعياد في الرياض

ما هي إلا أيام وينتهي الشهر الفضيل، ويستعد الصبيان والفتيات لارتداء ملابس العيد، وهنا يأتي دورك كأم لشراء ملابس ومستلزمات عيد الفطر، فتبدأ رحلة البحث عن أحدث الموديلات وأكثرها أناقة، والتي تتناسب مع أبنائك وأعمارهم المختلفة، لذلك نقدم لك في ما يلي بعض الأماكن التي من الممكن أن تساعدك:
سنتر بوينت: يمكن لأبنائك التألق بإطلالة متميزة هذا الموسم مع تشكيلة سنتر بوينت الرمضانية، التي تضم أحدث الأزياء للصبيان والفتيات، والمتوفرة في جميع متاجر وفروع سنتر بوينت الآن، بدءاً من التصاميم الراقية المفعمة بالأنوثة، وانتهاءً بالنقوش الجريئة، كما ستجدين إطلالتك الرمضانية المفضلة.
سيتي ماكس: تقدم سيتي ماكس عدة عروض وتخفيضات على الملابس الجاهزة، والموضة النسائية والرجالية، وملابس الأطفال والمواليد، والقمصان، والـ"تي شيرتات"، والبناطيل، والعديد من العروض والتخفيضات، التي تتناسب مع ميزانيتك.
الشامل للملابس: تأسست مراكز الشامل لتقدم لكافة أفراد الأسرة كل ما يحتاجونه في مجال الملابس، والأحذية، والإكسسوارات، والعطور، والتجميل، والشنط، والمفروشات، وغيرها, بما يتوافق مع أحدث الموديلات، وبأسعار في متناول الجميع، وتقدم تشكيلات واسعة تراعي التنوع في الأذواق، وتواكب أحدث الموديلات مع جودة مناسبة وأسعار منافسة وخدمة راقية.
مول الرياض جاليري: يضم الرياض جاليري بين جنباته أشهر أسماء الماركات العالمية، والتي استطاعت أن تحظى بثقة المستهلكين على اختلاف أذواقهم، وجاء اختيار هذه الأسماء للرياض جاليري كنتاج طبيعي لدراسة الموقع، وما يتميز به في العاصمة الرياض، إضافة لما يتمتع به المجمع من تجهيزات وإمكانيات تجعل التسوق فيه رحلة ممتعة لجميع أفراد العائلة.
الحياة مول: يضم المول العديد من الخدمات والمرافق المتميزة، والعديد من محلات الماركات العالمية، وقد حاز على جائزة سيتي سكيب العالمية عام 2010م، وفي نفس العام شهد انطلاقته بوصفه أفضل مشروع تجاري في صدارة وجهات التسوق في قلب العاصمة.
بانوراما مول: يشمل المول أرقى الأسماء التجارية العالمية المختارة بعناية بنشاطاتها المتنوعة لتتناسب مع جميع الأذواق بمختلف الأعمار، وقد تم استقطاب أرقى الأسماء في عالم الجمال والأناقة، كل ذلك تجدونه داخل بانوراما.
مركز سويقة التجاري: مركز سويقة التجاري أحد أسواق مدينة الرياض عاصمة السعودية، ويعتبر السوق أحد أجزاء منطقة قصر الحكم التجارية، وتم تصميم مركز سويقة التجاري بأسلوب معماري يتناغم مع طبيعة العمران السعودي في منطقة قصر الحكم، ومركز سويقة التجاري عبارة عن سوق شعبي اعتمد فيه التصميم على امتداد المساحات والمشهد الجمالي البصري، وتتوسط السوق عدة أفنية تتخللها ممرات مغطاة بخيام ومشربيات، ويضم المركز 260 محلاً تجارياً في الجانب الشرقي بمساحات مختلفة، وتقع إلى الغرب من مركز سويقة ساحة عامة تحيط بحصن المصمك التاريخي، الذي أقيم في مطلع القرن الرابع عشر الهجري.
كما توجد العديد من الأماكن الأخرى، والتي يقصدها الكثيرون، ولكن يجب عليك اختيار المكان الأقرب والأنسب لك؛ لكي تتجنبي فترة الازدحام، خاصة مع اقتراب دخول العيد.