لايف ستايل /رفاهية

أكثر من 49 مليون دولارأمريكي لفيللا في دبي

"سيتي. نت" يلقي نظرة على ثلاث من فلل دبي المترفة
"نخلة جميرا وان" تمتدّ على 13.000 متر مربع، وتحوي طبقتين منفصلتين
سعر "إميريتس هيلز فيللا" يُقدّر بـ48.7 مليون دولار أمريكي
"إمراتيس هيلز فيللا" تجاور ملعب "مونتغمري "للغولف، وتمتد على مساحة 2.972 مترًا مربعًا
"نخلة جميرا وان" معروضة للبيع حاليًّا بـ49.2 مليون دولارأمريكي
قيمة "إميريتس هيلز ديسيغنر فيللا" تُقدّر بأكثر من 34.8 مليون دولار أمريكي

يتنافس الأثرياء في امتلاك الفلل والمنازل الفخمة، وخصوصًا في دبي، حيث السوق العقاريّة مزدهرة. وفي هذا الإطار، لمحة عن ثلاث فلل مترفة في دبي:

1. "نخلة جميرا وان": على أرخبيل نخلة جميرا، من المتوقّع أن يشهد العام المقبل ارتفاع فيللا من طبقتين منفصلتين. ويُقدّر سعر المشروع، اليوم، بـ49.2 مليون دولارأمريكي. سيغطّي البناء حوالى 13.000 متر مربع، على أن تحوي كل طبقة سبع غرف نوم، فضلًا عن العديد من المناطق الداخليّة والخارجيّة المخصّصة للراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى مناطق الـ"سبا"، وزوجين من دور السينما المنزلية. وللفيللا مسبح بحجم 800 متر مربع، في الهواء الطلق.



2. "إميريتس هيلز فيللا": يوازي سعر الفيللا 48.7 مليون دولار، وهي تقرب من ملعب "مونتغمري "للغولف، وتمتدّ على مساحة 2972 مترًا مربعًا. وتضمّ عشر غرف نوم منفصلة فسيحة، ومطبخين مجهزين بالكامل. علمًا بأنّها تحوي حمّام سباحة مزوّدًا بنظام "استريو" خاص تحت الماء، وصالة ألعاب رياضية مجهزة، مع مجموعة من معدات القلب والأوعية الدموية.



3. "إميريتس هيلز ديسيغنر فيللا": تقع في حي "آر" على "تلال الإمارات"، وقد صمّمها بيير إيف روشون الذي عُرف بتصاميمه الفندقية، مثل: "سافوي" بلندن، و"فورسيزنز جورج الخامس" بباريس، وشبه جزيرة شنغهاي. تُقدّر قيمة هذه الفيللا بأكثر من 34.8 مليون دولار أمريكي، وتغطّي مساحة 31.266 مترًا مربعًا. علمًا بأنّ المساحة المبنية تبلغ 32398 مترًا مربعًا، وتضم ثماني غرف نوم فخمة.

إشارة إلى أنّ قطع الأثاث منتقاة بأسلوب معاصر. والفيللا مزوّدة بمصعد خاص، فضلًا عن أحواض سباحة داخليّة وخارجيّة.

أضف تعليقا

X