السعوديون يحتفلون باليوم العالمي للصداقة على "تويتر"

اليوم العالمي للصداقة
السعوديون يحتفلون باليوم العالمي للصداقة على "تويتر"
3 صور
ليس هناك أفضل من صديقٍ، يكون بمنزلة الأخ، نجده إلى جانبنا في السراء والضراء، تجمعنا المحبة، ولا يفرِّق بيننا أي شيءٍ ما بقينا أحياءً.
واليوم شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر حدثاً مميزاً، حيث احتفل السعوديون بيوم الصداقة العالمي، الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام ۲۰۱۱، ويصادف 30 يوليو من كل عام، وفيه يتم الاحتفاء بالصداقة لإدراك جدواها وأهميتها بوصفها من المشاعر النبيلة والقيِّمة في حياة البشر في جميع أنحاء العالم.

وشارك النشطاء في "تويتر" بهذه المناسبة بتغريدات، تحدثوا فيها عن معنى الصداقة، وحملت عبارات ممزوجة بالحب، وروح الأخوة، والعِشرة الطيبة، وذلك عبر هاشتاق بعنوان "#اليوم_العالمي_للصداقة". وقد رصدت لكم "سيدتي نت" أبرز التعليقات.
حيث غرد علي المرشود قائلاً: "أجمل الصداقات هي: صداقة الابن مع أبيه، وصداقة البنت مع أمها، فيها يجتمع البر والتربية وصدق المشاعر".
أما تهاني الأحمد فغردت: "اللهم صديقتي حتى تتجعد الأيادي، حتى الفناء، حتى الجنة يا الله".
فيما قال فهد الشنيفي: "بعضُ البشر وفاؤهم مُبكٍ، رائعون لكنهم نادرون... اللهم أسعدهم أينما كانوا".
الفنان يحيى الغماري غرد قائلاً: "الصداقة تتكوَّن من أذن مستعدة للإنصات، وقلب مستعد للتفهم، ويد ممتدة للمساعدة، الصداقة تعني مضاعفة السعادة، وتقاسم الأحزان".
في حين قالت نورا أحمد: "الصداقة يا أخي حب سماوي الطباع، بخطى الجنان، يقودنا لا للبكاء ولا للضياع".

وفي هذا اليوم الذي يرمز إلى أسمى معاني الوفاء، تتقدم "سيدتي نت" بالتهنئة لكل قارئة ربطتنا فيها عِشرة عمرٍ مفعمة بروح المحبة والصدق.

وأنتِ عزيزتي، شاركينا برأيك في هذا اليوم المميز بتوجيه كلمة إلى أعز صديقاتك، وأقربهن إلى قلبك، تعبرين فيها عن مدى حبك لها.