عروس سيدتي /شهر العسل

أين يقضي المشاهير شهر العسل؟

بيونسيه وجاي زي
فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت
بلقيس
نسليهان أتاغول وقادير دوغلو
بلقيس
فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت
Priscilla chan و Mark Zuckerberg
سيرين عبد النور

لأنّ أوقات السعادة التي تقضينها أثناء شهر العسل لا تضاهى، فحاولي استغلالها برحلة سياحية رومانسية تدللين بها نفسكِ ، فما رأيكِ لو تستوحين من المشاهير وجهة شهر عسلك؟
Priscilla chan و Mark Zuckerberg
انطلق الثنائي في رحلة شهر عسل رومانسي إلى روما، واختارا فندقPortrait Suites الذي يُعرف بجوّه الحميم والحصري. ويضم سطحًا يقدّم طلة رائعة على المدينة بأسرها.

بيونسيه Beyonce  و جاي زي Jay Z


أمضيا شهر العسل في جبل كاملباك في أريزونا، حيث نزلا في المنزل الأغلى أجرًا داخل منتجع caza montana وبلغت قيمته حوالى 3500 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.


الأمير ويليام وكيت ميدلتون


استمر شهر عسلهما لمدة عشرة أيام وسط جزيرة خاصة في السيشل، تعود ملكيتها للعائلة الحاكمة، حيث تتجاوز تكلفة الليلة الواحدة 5000 دولار أمريكي، برفقة طاقم كامل من الخدم والطباخين.


سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة:

فكري بقضاء شهر عسل بين أحضان جزيرة قبرص، على خطى النجمة سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة. حيث توفر تلك الجزيرة لزائريها، كل ما يحتاجونه لإرضاء فضولهم والاستمتاع بشهر عسل رومانسي.


بلقيس


اختارت الفنانة بلقيس لوس أنجلوس كوجهة لشهر عسلها من جهة، واستقبال السنة الجديدة، وشاركت جمهورها بصور وفيديوهات رومانسية، إلى جانب زوجها سلطان عبد اللطيف.


مراد يلدريم وإيمان الباني


بعد حفلي زفاف أُقيما في اسطنبول والمغرب، سافر الثنائي مراد يلدريم وإيمان الباني، إلى المالديف لقضاء شهر العسل. ونشر الثنائي صورًا رومانسية لهما.


فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت


سافر الثنائي فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت إلى المالديف لتمضية شهر عسلهما، وتميزت صور شهر العسل التي نُشرت على صفحات النجمين الرسمية على انستقرام، بجرأتها وجمال العروسين.


نسليهان أتاغول وقادير دوغلو


وقع اختيار الثنائي على جزر المالديف لقضاء شهر العسل، وظهرا منسجمين في أحد المسابح بفندق Constance Halaveli Resort وانهالت عليها التعليقات التي تتمنى لهما السعادة من قِبل متابعيهما.

 

 

أضف تعليقا

X