عروس سيدتي /شهر العسل

وجهات شهر عسل من شهر سبتمبر إلى فبراير؟

سانت بارث
بوتان
روندا
هاواي

بغضّ النظر عن الوقت من السنة، هناك تجربة مميزة ستحصل في كل ركن من أركان العالم. من اماكن كلاسيكية مثل سانت بارث، واليونان، وإيطاليا، إلى المناطق النائية، مثل: فيتنام وأيسلندا وبوتان، إليكم أفضل الأوقات للسفر إلى أهم الوجهات في جميع أنحاء العالم لشهر عسل سعيد!
سبتمبر:
هاواي


سبتمبر من أفضل الأوقات للزيارة، حيث تتمتع المنتجعات بالهدوء بعد بدء السنة الدراسية الجديدة. جرّبوا التمتع بالرمال واخذ جولة هليكوبتر فوق مونا كي، أعلى قمة في الدولة، ومشاهدة البراكين والحديقة الوطنية.
أكتوبر:
بوتان

 

ليس هناك وقت أفضل لاستكشاف مملكة بوتان (أي "أسعد مكان على الأرض")، هناك الكثير من الطرق لاستكشاف هذه الأمة المتواضعة في جبال الهيمالايا، ولكن بالنسبة لخط سير رحلة مثالي، خطّطوا لرحلة مع التوقف في اماكن في ثيمفو (العاصمة)، وبومثانغ (الغابة الخضراء)، وبوناخا (المليئة بالتراسات الزراعية )، وجانغتي (موطن انواع مهددة بالانقراض)، وبارو (مكان الأديرة المقدسة في البلاد).
نوفمبر: ريفييرا مايا وميريدا، المكسيك: ساحل البحر الكاريبي الذي يحوي منتجعات شاطئية شاملة.. إذا كنتم في ترغبون برحلة على الطريق، فيمكنكم الوصول بالسيارة خلال أربع ساعات إلى ميريدا، العاصمة الداخلية الملونة لشبه جزيرة يوكاتان.
ديسمبر:

رواندا

تجدر الاشارة الى أنّ حديقة البراكين الوطنية الرواندية التى تمتد على طول الحدود مع اوغندا وجمهورية الكونغو الديمقراطية، تعد موطن الغوريلا الجبلية فى العالم ومن أفضل الأوقات لرحلات الغوريلا هو موسم الجفاف القصير من منتصف ديسمبر إلى أوائل فبراير (أو موسم الجفاف الطويل، يونيو – سبتمبر).
يناير:
سانت بارث

عدد قليل من جزر الكاريبي تتمتع بحاذبية سانت بارث، التي تكون في يناير بعد احتفالات رأس السنة الجديدة أقل ازدحامًا وبأسعار معقولة. تُعتبر تابعة للأراضي الفرنسية على بضع ساعات فقط بالطائرة من الساحل الشرقي، تتمتع بالمنتجعات والشواطئ الفاخرة ومدن التسوق مثل غوستافيا، ومطاعم مميزة.
فبراير:
بالي، إندونيسيا: ليس هناك وقت سيّىء لزيارة جزيرة بالي، مليئة بالمنتجعات الشاطئية الفاخرة، والمعابد الهادئة، والسكان المحليين اللطفاء. جربوا بضع ليالٍ في بلدة ساحلية مثل نوسا دوا، أولواتو، أو ليجيان.

أضف تعليقا

X