لايف ستايل /منازل المشاهير

"ديكورات" كلاسيكية وريفية في منزل Miley Cyrus الجديد

مايلي سايرس Miley Cyrus اشترت منزلًا جديدًا في "فرانكلين" بولاية "تينيسي"
إطلالة على الحمّام ذي الطراز الكلاسيكي، في منزل مايلي سايرس Miley Cyrus
مايلي سايرس Miley Cyrus اشترت منزلًا جديدًا بـ5.8 مليون دولار أمريكي
حوض السباحة يحجز مساحة له في الفناء الخلفي المسوّر، في منزل مايلي سايرس Miley Cyrus
في منزل مايلي سايرس Miley Cyrus الجديد، تسود لمسات ريفية بسيطة المطبخ، حيث الخشب الأبيض يكسو الخزائن، كما يحلّ الرخام الأسود على الأسطح
في منزل مايلي سايرس Miley Cyrus، الجديد، ثمة مساحة ضمن غرفة المعيشة مُهداة للترفيه
لقطة للبناء الخارجي لمنزل مايلي سايرس Miley Cyrus الجديد
لمسات عصرية جريئة تتسلّل إلى "ديكورات" غرفة نوم مايلي سايرس Miley Cyrus
في منزل مايلي سايرس Miley Cyrus الجديد، تُضفي أعمال الخشب والحجر لمسات ريفيّة على الصالون
النجمة العالمية مايلي سايرس Miley Cyrus
إطلالة على غرفة النوم الثانية، في منزل في منزل مايلي سايرس Miley Cyrus الجديد

مايلي سايرس Miley Cyrus في صدد التحضير لإطلاق "ألبوم" جديد بعنوان Younger Now في التاسع والعشرين من سبتمبر/ أيلول الجاري، بيد أن ذلك لم يؤخّرها عن شراء بيت جديد في "فرانكلين" بولاية "تينيسي"، مقابل 5.8 مليون دولار أمريكي.


يمتاز العقار الممتدّ على مساحة 638 مترًا مربعًا بـ"ديكورات" كلاسيكية تحملها الأرضيات الصلبة والمواقد الحجرية والأسقف الحشب. وفيه أيضًا ملامح ريفيّة. ويحجز كلّ من حوض السباحة وملعب الغولف المُصغّر مطرحًا في الفناء الخلفي المسوّر. أمّا داخل المنزل، فتتزاوج أعمال الخشب والحجر، في الصالون المطل على حوض السباحة من خلال واجهات زجاج ضخمة. ويلفت الاثاث في الصالون، ولا سيّما الأريكة الجانبيّة المُصمّمة على هيئة أرجوحة معلّقة بالسقف بواسطة أربعة حبال!
من جهة ثانية، تنقسم غرفة المعيشة إلى قسمين: الأوّل مُؤثّث بأريكة مكسوّة بالقماش البنّي. أمّا الثاني فمُخصّص للتسلية، اذ يضم طاولة للعب الـ"بينغ بونغ" بجانب النافذة.
وفي المطبخ تبدو لمسات ريفية بسيطة، يحملها الخشب الأبيض الذي يكسو الخزائن، كما الرخام الأسود الذي يحلّ على الأسطح. وعلى الرغم من هيمنة الطراز الريفي على غرفة النوم الرئيسة، إلا أنها تتألّق بلمسات عصرية جريئة، كتثبيت ثلاث عصي لكرة المضرب باتجاهات معاكسة على الجدار خلف السرير. وفي الغرفة، تحلو أقمشة المخمل ومواد الخشب الثقيلة التي تطبع الغرفة بالفخامة. وتتسلّل لمسات عصريّة أيضًا إلى غرفة النوم الثانية، إذ يحلّ الأبيض والرمادي على مكوّناتها، فيما يُشارك الأصفر في تصميم لوحة بارزة على الجدار الجانبي، وفي الأزهار المنعشة، وينسجم بطريقة جذابة مع الإضاءة المصمّمة بإتقان. وتوحي آلة القيثارة البارزة المتكئة إلى جانب السرير وكأنها قطعة ديكور.

هل أعجبكم الموضوع؟

أضف تعليقا

X