فن ومشاهير /سيدتي التركية

نجمات تركيات يرفضنّ مشاركة كينان أميرزالي أوغلو بطولة "الفاتح"

كينان أميرزالي أوغلو وجانسو ديري وفهرية أفجان
جانسو ديري
كينان أميرزالي أوغلو
كشفت جانسو ديري أن عدم إعجابها بالسيناريو وراء رفضها "الفاتح"
جانسو ديري
كشفت جانسو ديري أن عدم إعجابها بالسيناريو وراء رفضها "الفاتح"
فهرية أفجان
لأول مرة يواجه كينان أميرزالي أوغلو مشكلة عدم العثور على بطلة لامعة لمسلسله
اعتذرت النجمتان توبا بويوكستون وفهرية أفجين عن بطولة "الفاتح"
هل سيهدد اعتذار نجمات الصف الأول نجاح "الفاتح" في الرايتنغ؟
فهرية أفجان

بدأ جمهور النجم التركي الواسع الشعبية كينان أميرزالي أوغلو يشعرون بالقلق على نجاح نجمهم المفضل في مسلسله التاريخي الأول "الفاتح"، الذي تدور أحداثه حول سيرة وفتوحات السلطان العثماني محمد الفاتح، إثر اعتذار نجمات الصف الأول في تركيا عن مشاركته البطولة ومنهن فهرية أفجين، وتوبا بويوكستون، وجانسو ديري .

جانسو ديري لم يعجبها سيناريو "الفاتح"
وتشير المعلومات إلى أنّ جانسو ديري التي شاركت اوغلو مسلسل "إيزيل" وفيلم "العثماني الأخير"، اعتذرت وبررت الأمر للصحافة بأنها لم تتحمس للسيناريو ولدورها فيه فآثرت الاعتذار عنه، وأنها قد تشارك زميلتها الممثلة بورجو بيرجيك بطولة مسلسل "الصياد" وإلى جانبهما الممثل باريش فالاي والذي حقق نجاحًا مميزًا هو الآخر في "حطام" الذي تعرض قناة mbc1حاليًّا موسمه الأول تحت اسم "عشق ودموع".

توبا بويوكستون رفضت لرغبتها بنيل إجازة طويلة
وسبقتها لرفض مشاركة أوغلو بطولة "الفاتح" توبا بويوكستون لرغبتها بنيل إجازة طويلة بعد انتهاء عرض مسلسلها "جسور والجميلة" الذي حصد نسبة مشاهدة عالية، خاصةً وأنها بحاجة لكثير من الراحة والاسترخاء النفسي بعد أزمة طلاقها الأخيرة من زوجها السابق الممثل أونور صايلاك الذي تم في الخامس من حزيران الفائت.

فهرية أفجين اعتذرت لانشغالها بحياتها الزوجية الجديدة
كما رفضت الممثلة الجميلة فهرية أفجين الشهيرة بفريدة بطلة "طائر الحب" لأنها تريد التريث في مشاريعها الدرامية المقبلة ولأنها أيضًا تريد ترتيب حياتها الزوجية الجديدة مع عريسها بوراك أوزجيفيت.
وبهذه الاعتذارات المتتالية بدأ الخوف يكبر على نجاح مسلسل "الفاتح" لعدم العثور على ممثلة صف أول واسعة الشعبية تتصدى لبطولته جنبًا إلى جنب مع بطله الأول كينان أميرزالي أوغلو، باستثناء الممثلة الألمانية التركية ويلما إيليس الشهيرة بكارولين التي أُسند إليها دور غامض لم يُكشف عنه بعد إلى جانب بعض نجمات الصف الثاني.

اعلى أجر لكينان أميرزالي أوغلو عن "الفاتح"
وسيتقاضى كينان أميرزالي أوغلو (43 عامًا) عن بطولة المسلسل التاريخي "الفاتح" ، أجراً قدره "350" ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة أسبوعيًّا أي بمجموع راتب شهري قدره "مليون و400" ألف ليرة تركية، ما يساوي 485 ألف دولار، وبذلك يصبح النجم التركي الأغلى والأعلى أجرًا، متفوقًا على نجاتي شاشماز وعلى صديقه المقرب كيفانش تاتليتوغ الذي رفع أجره بعد "جسور والجميلة" إلى ربع مليون ليرة عن الحلقة الواحدة أسبوعيًّا.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X