فن ومشاهير /مشاهير العرب

مدير أعمال سعد لمجرد لـ"سيدتي نت": هذه حقيقة صدور حكم ببراءته

سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد

نفى كريم أبي ياغي مدير أعمال الفنان سعد لمجرد الأخبار التي انتشرت قبل يومين، عن صدور حكم ببراءة سعد وبقرب عودته إلى المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة، في بعض المواقع الإلكترونية وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال كريم أبي ياغي في اتصال مع "سيدتي نت" "لم يصدر أي حكم حتى الآن ببراءة سعد، والحكم النهائي سوف يصدر بعد شهرين، وخلالهما ستعقد المحكمة أكثر من جلسة، ومن بعدها سيتم إصدار الحكم النهائي".

اللافت أنّ العديد من المواقع الإلكترونيّة تبنّت قرار براءة سعد وقرب عودته إلى المغرب، بعد أن كان قد نشر قبل أيام تعليقاً عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" أشار فيه إلى إشتياقه الى بلده المغرب.

أما ما جعل هذا الخبر ينتشر أكثر، فهو ما نشره موقع "ميديا باز" نقلاً عن مصادر أكدت أنّ قضية سعد لمجرد أحيلت إلى المحكمة الجنائية بدلًا من محكمة الاستئناف، ما يؤكد أنّ تهمة الاغتصاب قد أسقطت عنه، حيث أن قضايا العنف والاغتصاب حسب القضاء الفرنسي ينظر فيها في محكمة الاستئناف، كما أوضحت المصادر نفسها أن لمجرد سيعود إلى المغرب خلال أسابيع قليلة، لأن الحكم لن يستغرق سوى أيام فقط.

يشار إلى أنه قد مرّ نحو عام على إلقاء الشرطة الفرنسية القبض على سعد لمجرد بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، خلال وجوده في باريس حيث كان من المقرر أن يحيي حفلًا في قصر المؤتمرات، تمّ إلغاؤه بسبب القبض عليه في أكتوبر\تشرين الأول 2016.

وخلال فترة احتجازه في باريس، فاز سعد لمجرد بأكثر من جائزة فنية من بينها جائزة الموركس دور عن أفضل أغنية وجائزة تصويت الجمهور، وحضرت والدته الى بيروت واستلمتها نيابة عنه، لأن المحكمة كانت قد أخلت سبيله مقابل كفالة مادية، ولكنها لم تسمح له بمغادرة الأراضي الفرنسية إلى حين صدور الحكم النهائي في قضيته.

سعد لمجرد طرح كلييب "LET GO" الذي تجاوزت مشاهداته منذ طرحه على يوتيوب 75 مليون مشاهدة، وقد أعلن بالأمس أنه سيصدر الجزء الثالث من كواليس تصوير هذا العمل.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X